أدب وفنون

تجسد دور “شيخة”.. لمكيمل تكشف لـ”العمق” تفاصيل مشاركتها في “أمولا نوبة” (صور)

28 أكتوبر 2021 - 15:00

انتهت الممثلة مونية لمكيمل، من تصوير عملها الجديد “أمولا نوبة”، وهو سيتكوم كوميدي، من إخراج سامية أقريو، سيؤتث برمجة الأعمال الرمضانية، على قناة الأولى.

وأوضحت مونية لمكيمل، في تصريح لجريدة العمق المغربي، أنها “تجسد دور فاطنة، وهي شيخة أرملة، لديها ابن وحيد، بعد وفاة زوجها ستضطر للعمل في مقهى”.

وأوردت لمكيمل أن “فاطنة ستتزوج بشخص يدعى “البشير” وسيرزقان بطفل وسيعيشان أيام جميلة، لكن في إحدى الأيام ستكتشف أن هذا الرجل فاقد للذاكرة ولديه أسرة أخرى تبحث عنه”.

وتابعت بالقول إنه “بعد اكتشاف هذا السر، ستتوالى الأحداث بين العائلتين وأبنائهما”، تاركة تفاصيل القصة إلى حين عرض السيتكوم على شاشة التلفزيون في رمضان المقبل”.

ويشارك في هذا العمل الكوميدي، إلى جانب مونية لمكيمل فنانين مغاربة معروفين أبرزهم، نور الصقلي ورشيد الوالي وعزيز حطاب والزوبير هلال ورشيد رفيق وقمر السعداوي وفاطمة الزهراء قنبوع، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم مريم الزعيمي وأحلام الزعيمي وهند السعديدي والسعدية لديب وناصر أقباب.

وحول أجواء التصوير، أبرزت بطلة “الطوندونس” أن “مرت في ظروف جيدة بل كانت مفعمة بلحظات الحب والفرح”، شاكرة “مخرجة العمل سامية أقريو على رؤيتها الفنية في إخراج سيتكوم “أمولا نوبة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ابو إشراق منذ 7 أشهر

شيخة وفي رمضان مرحبا غير ديرو لبغيتو ...

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

ما حقيقة إصابة الممثلة عائشة ماهماه بمرض السرطان؟

أدب وفنون

“سيدي علي” تطلق “بلاد الفن” احتفاء بجمال المغرب وموهبة فنانينه

أدب وفنون

يتناول قصة “واقعية خيالية”.. سدراتي يصدر رابع أفلامه القصيرة (فيديو)

تابعنا على