مجتمع

إسباني يقتحم مستعجلات “الشيخ زايد” بالرباط بسيارة.. والأمن يفتح تحقيقا (فيديوهات)

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، بأن مواطنا إسبانيا قام باقتحام مصلحة المستعجلات بمستشفى الشيخ زايد بواسطة سيارة خفيفة، زوال اليوم الخميس،  بشكل متعمد، ما أسفر عن إصابة حارس أمن خاص، وتعرض ممرضة ومريضة لحالة صدمة قوية جراء قوة الاقتحام.

وأوضحت مديرية الأمن في بلاغ لها، أن الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب ودوافع قيام مواطن إسباني، يبلغ من العمر 39 سنة، باقتحام مصلحة المستعجلات بمستشفى الشيخ زايد بواسطة سيارة خفيفة بشكل عرض سلامة العاملين والمرضى للخطر.

المعطيات الأولية للبحث، يقول البلاغ، تشير إلى قيام المشتبه فيه باقتحام قسم المستعجلات بواسطة سيارة مكتراة بشكل خطير ومتعمد، ملحقا خسائر مادية جسيمة بالمستشفى، ومتسببا في إصابة حارس أمن خاص بجروح على مستوى قدمه، فضلا عن تسجيل تعرض ممرضة ومريضة لحالة صدمة قوية جراء قوة الاقتحام.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه قد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد خلفياتها ودوافعها الحقيقية.

ورجحت مديرية الأمن أن يكون الحادث له علاقة باستشفاء سيدة تربطها علاقة مصاهرة بالمواطن الإسباني بهذه المؤسسة الصحية، فيما قالت مصادر متطابقة، إن الإسباني أقدم على اقتحام المستعجلات بعد اطلاعه على فاتورة علاج قريبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ سنتين

    Este españolito del dictador franco es un separatista Terrorista