آخر أخبار الرياضة

يبلغ 19 عاما.. برشلونة يضع ثقته في اللاعب المغربي الزلزولي ضمن الفريق الأول

30 أكتوبر 2021 - 19:00

وضع فريق برشلونة ثقته في اللاعب المغربي الصاعد عبد الصمد الزلزولي، البالغ من العمر 19 سنة، حيث تم استدعاؤه في أول حضور رسمي له مع الفريق الأول للنادي الكتالاني.

وتم استدعاء المغربي الزلزولي لمواجهة نادي ألافيس، مساء اليوم السبت، برسم الدورة 12 من بطولة اسبانيا لكرة القدم، بعدما وجه إليه الدعوة المدرب المؤقت لبرشلونة سيرجي باراجوان، بعدما بصم على أداء لافت ضمن الفريق الرديف لنادي برشلونة.

ويتجه سيرجي بارجوان لمنح اللاعب المغربي فرصة الظهور مع الكبار خلال فترة توليه تدريب برشلونة، وهو يشارك في مركز الجناح ويجيد صناعة الفرص للتسجيل.

وتلقى الزلزولي الذي ولد في 17 دجنبر 2001 ببني ملال، تكوينه في فريقي إلتشي وهيركوليس، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في غشت الماضي مقابل مليوني يورو.

ووفق صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الزلزولي يشكل أحد الرهانات بالنسبة للإدارة الحالية لنادي برشلونة، وتعتبره بمثابة ورقة رابحة للمستقبل، سواء كلاعب أو على صعيد الاستثمار.

ووقع عبد الصمد الزلزولي على عقد يمتد لـ3 سنوات مع برشلونة، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين، وهو ما يعكس ثقة كبيرة من إدارة النادي الكتالوني في قدرات اللاعب المغربي.

وعرفت قائمة برشلونة، غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة كفرنكي دي يونغ، بيدري، أراوخو، مارتين برايثوايت، أنسو فاتي، فضلا عن سيرجي روبيرتو.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الركراكي ولاعبو الوداد يوجهون التحية للجماهير الغفيرة بعد نهاية قمة الماص والوداد (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

مباراة للنسيان.. لاعبو الوداد يجمعون على قوة “الماص” وسعيهم للتتويج بعصبة الأبطال (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

الأول في تاريخ النادي.. خطوة ذكية من مدرب إشبيلية تقرب بونو من جائزة “زامورا”

تابعنا على