آخر أخبار الرياضة

الشباب الرياضي السوالم يضيف مولودية وجدة لقائمة ضحاياه

تمكن نادي الشباب الرياضي السوالم من تحقيق الفوز أمام نادي مولودية وجدة لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

المباراة التي جرت اطوارها على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة سجل خلالها الهدف الأول لنادي الشباب الرياضي السوالم اللاعب محسن اربيبي من ركلتي جزاء في الدقيقة 40 و45 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثالث للشباب الرياضي السوالم اللاعب مصطفى سهد في الدقيقة 61 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة لمولودية وجدة اللاعب عبد الله خفيفي من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وعاد لاعب مولودية وجدة عبد الله خفيفي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الرابع للشباب الرياضي السوالم اللاعب رضوان كروي في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة رفع نادي الشباب الرياضي السوالم رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 9 نقاط في المركز العاشر

يشار إلى أن مباريات الجولة الثامنة تتواصل الأحد بإجراء المواجهات المتبقية والتي ستجمع نادي نهضة بركان بإتحاد طنجة، والوداد الرياضي بالمغرب الفاسي، وسريع وادي زم بالجيش الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *