حملة التلقيح بالبيضاء أخبار الساعة

مدير مستشفى ابن رشد يرد على المشككين في تلقيه للقاح

02 نوفمبر 2021 - 19:06

كشف مدير المركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، محمد بنغانم الغربي، أنه تلقى الجرعات الثلاث من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد19، وأن المقطع الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أعيدت محاكاته بعد عدم تمكن الصحفيين من أخذ صورة واضحة، وذلك بطلب منهم.

وأكد بنغانم الغربي، أنه “تلقى الجرعة الأولى في أواخر شهر يناير كباقي الشغيلة الصحية، وعيا منه بالمسؤولية لمواجهة جائحة كورونا، وبعدها تلقيه الجرعة، طلب المصورون من الممرضة إعادة الحركة، حتى يتسنى لهم أخذ الصور اللازمة، بعد أن تعذر عليهم أخذ صور مناسبة في الوهلة الأولى، حيث كان ساعد الممرضة يحجب رؤية تلقي الجرعة”.

كما شدد مدير مستشفى ابن رشد في بيان توضيحي اطلعت عليه “للعمق”، أنه تلقى الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد19 في شهر فبراير والجرعة الثالثة في شهر أكتوبر 20121.

ولم يفوت مدير المركز الاستشفائي لابن رشد، التعبير عن استغرابه، من انتشار مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي “يظهر فيه بما معناه أنه لم يقم بتلقي جرعة التلقيح، وأنه اكتفيى فقط بمحاكاة”، مؤكدا أن ذلك لن ينقص بتاتا من عزمهم “المتواصل وجميع مكونات الشغيلة الصحية على التركيز التام في مواجهة هذه الجائحة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أسماء المغرب منذ 4 أسابيع

ركزوا على واجبكم ومراعاة ضماءركم المهنية والقسم الذي أديتموه ...واتقوا الله في هذا البلد ...الرشوة والمحسوبية وضعف الخدمات واهتراء المعدات ومعاناة المريض في هذه السجون المسماة مستشفيات .

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

بعد 9 سنوات من معاناة السكان.. مشروع تقوية الجهد الكهربائي يرى النور ببودربالة (صور)

أخبار الساعة

لاعب تنس عالمي يختار مدينة آسفي لقضاء عطلة خاصة

أخبار الساعة

مداهمة قاعات لـ”البيلياردو” تحولت إلى “كباريهات سرية” بطنجة (صور)

تابعنا على