آخر أخبار الرياضة

مواجهة الماص والمحمدية تنتهي على إيقاع التعادل الإيجابي

03 نوفمبر 2021 - 17:55

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، المباراة التي جمعت المغرب الفاسي أمام ضيفه شباب المحمدية، لحساب الجولة 9 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي بمدينة فاس، وقادها الحكم، الداكي الرداد.

ولم يتمكن فريق العاصمة العلمية من افتتاح حصة التسجيل بعد تضييع لاعبه، محمد الفقيه، لضربة جزاء في الدقيقة 10، قبل أن يفتتح شباب المحمدية حصة التهديف عن طريق لاعبه كمال القرع في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني.

ونجح المغرب الفاسي، في تعديل الكفتين عن طريق لاعبه، حمزة الجناتي، من علامة الجزاء في الدقيقة 85، لتنهي المواجهة على إيقاع التعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة، يحتل المغرب الفاسي المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما يتوفر شباب المحمدية على 11 نقطة في المركز الثامن، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

ودخل المغرب الفاسي في هذا اللقاء بكل من،  ماجد – رامي – أوتشانكا – بوهرة – يشو – عينة – الفقيه – مرموق – سيلا – كامارا – أستاتي، فما اعتمد مدرب شباب المحمدية، محمد فاخر، على كل من، المطيع – الراحلي – الصفصافي – باعوش – المرابط – لمليوي – تراوري – المترجي – القرع – الدريوش – تحيف.

وستتواصل الجولة 9 مساء اليوم بمواجهتين، الأولى تجمع الرجاء الرياضي بسريع واد زم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، فيما يستقبل أولمبيك خريبكة ضيفه الوداد الرياضي، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

كأس العرب.. المغرب يواصل استعراض قوته ويضيف الأردن لضحاياه برباعية جديدة

آخر أخبار الرياضة

غيبته عن مباراة فلسطين.. إصابة العملود تربك عموتة وتؤرق أنصار الوداد الرياضي

آخر أخبار الرياضة

كأس العرب.. المغرب يستعرض قوته أمام فلسطين ويضرب شباكه برباعية

تابعنا على