آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

تأكيدا لمقال “العمق”.. رسميا الفتح الرياضي يعلن استقالة مدربه أمين بنهاشم

سبق لجريدة “العمق” أن كشفت، صباح اليوم الأربعاء، أن مدرب الفتح الرياضي أقدم على وضع استقالته من تدريب الفريق خلفية النتائج السلبية التي حققها فريقه هذا الموسم.

وأعلن الفريق الرباطي قبل قليل، وبشكل رسمي، عن توصله، صباح اليوم، بالاستقالة التي وضعها المدرب محمد أمين بنهاشم، وذلك على خلفية النتائج التي سجلها الفريق الأول، مشيرا إلى أن هذه النتائج لا تعكس الطموحات المشتركة التي عبر عنها النادي والمدرب، قبل بداية الموسم الرياضي.

وعلى ضوء المعطيات المذكورة، فقد كان التغيير، حسب بلاغ الفريق، ضروريا في هذه المرحلة، لضخ دماء جديدة، ورسم انطلاقة أفضل في منافسات البطولة الاحترافية، بناء على معطيات المقابلات الأخيرة، التي ستمكن النادي من استخلاص النتائج.

ويتوجه نادي الفتح الرياضي، من خلال هذا البلاغ، بالشكر للمدرب محمد أمين بنهاشم، على المجهود الذي قام به منذ تعيينه على رأس الفريق الأول، متمنيا له التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي.

وكانت “جريدة العمق”  قد سبق ونشرت خبر تقديم بنهاشم لاستقالته، بناء على إفادة مصدر مطلع، وذلك بسبب فشله في تحقيق الفوز الأول للنادي منذ الدورة الأولى إلى غاية الدورة الثانية ما دفعه إلى تقديم استقالته بسبب البداية المتعثرة.

وكان مدرب الفريق محمد امين بنهاشم قد صرح أمس في تصاريح إعلامية بعد الهزيمة أمام الشباب الرياضي السوالم أن الفريق مطالب بتصحيح مجموعة من الأشياء حتى وإذا كان الحل ترك الفريق .

يشار أن نادي الفتح الرباطي انهزم أمام نادي الشباب الرياضي السوالم وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *