آخر أخبار الرياضة

خاص.. “العمق” تكشف هوية المدرب المؤقت للفتح الرباطي خلفا لأمين بن هاشم

نادي الفتح الرباطي

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن المكتب المسير لنادي الفتح الرباطي حسم في هوية المدرب المؤقت الذي سيشرف على تدريب النادي، في انتظار تحديد المدرب الرسمي.

وأضاف مصدر الجريدة أن اللاعب والمدرب السابق للفتح الرباطي، نور الدين بنعمر، والذي يشغل مساعد المدرب محمد أمين بنهاشم هو من سيشرف على تدريب الفريق مؤقتا.

وتابع المصدر ذاته، أن بنعمر الذي سبق أن أشرف على تدريب النادي سنة 2003 ونزل رفقة الفريق للقسم الوطني الثاني سيشتغل إلى جانب المساعد جواد الزايري إلى حين تحديد هوية الربان الجديد.

وكانت جريدة “العمق” علمت من مصدر مطلع أن مدرب نادي مدرب نادي الفتح الرباطي محمد أمين بنهاشم قدم استقالته رسميا من تدريب النادي.

وفشل بنهاشم في تحقيق الفوز الأول للنادي منذ الدورة إلى غاية الدورة الثانية ما دفعه إلى تقديم استقالته بسبب البداية المتعثرة.

وكان مدرب الفريق محمد أمين بنهاشم قال أول أمس في تصريحات إعلامية بعد الهزيمة أمام الشباب الرياضي السوالم “إن الفريق مطالب بتصحيح مجموعة من الأشياء حتى وإن كان الحل ترك الفريق”.

يشار أن نادي الفتح الرباطي انهزم أمام نادي الشباب الرياضي السوالم وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *