ستاند آب أدب وفنون

تقليص المشاركين والتعاقد مع طاليس ويسار ورفيق.. هذه تغيرات النسخة الـ6 لـ”ستاند آب”

04 نوفمبر 2021 - 21:00

حسم منظمي برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند آب”، تم بشكل رسمي القيام بمجموعة كبيرة من التغيرات التي ستشهدها دورته السادسة والتي يرتقب أن يشرع في تصوير أول برايماتها في دجنبر المقبل.

وأكد إبراهيم كريم مدير إنتاج البرنامج في تصريح لـ”العمق”، تعاقد البرنامج بشكل رسمي مع عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، ويسار لمغاري، ورشيد رفيق من أجل الإشراف على تدريب المواهب الكوميدية المشاركة في النسخة السادسة من برنامج “ستاند آب”.

وأوضح كريم، أن النسخة الجديدة ستشهد تقليص عدد المشاركين إلى 18، بعدما كان قد وصل عددهم إلى 24 في الموسم الماضي، حيث سيشرف كل مدرب على 6 مشاركين.


كما شهدت النسخة السادسة حسب ذات المصدر، تغيرا على مستوى الإخراج الذي سيشرف عليه لأول مرة المغربي محمد محبوب مخرج برنامج “وليدات بلادي” و”ماستر شاف”، فيما تم تعيين محمد حفيضي رئيسا للتحرير عوض فاتن اليوسفي.

يشار إلى أن إدارة البرنامج كانت قد أجرت تغيرا على مستوى لجنة الحكام أيضا، حيث تم تعويض الممثلة نورة الصقلي بالممثلة دنيا بوطازوت.

يذكر أن منظمي برنامج “ستاند آب” شرعوا في تلقي طلبات المشاركة في النسخة السادسة منه، حيث سيتم اختيار عدد من الأسماء لتجارب الأداء أمام اللجنة، قبل أن يتم تحديد المشاركين النهائيين للتباري على لقب الموسم في البريمات التي ستعرض على شاشة القناة الأولى.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

يجسد دور “مهرب الأموال”.. ناشط يستعد لتصوير مشاهد “لا كاسا دي بابيل”

أدب وفنون

وسط انتقادات واسعة.. ملكة جمال المغرب تصل إلى إسرائيل

أدب وفنون

عمور يتحدث عن جديده الفني ودخوله مجال التمثيل.. ويصرح: لم تغيرني الشهرة (فيديو)

تابعنا على