سياسة

أخنوش يطالب موظفي جماعة أكادير بالإدلاء بجوازات تلقيحهم ضد “كورونا”

دعا رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير عزيز أخنوش، كافة موظفي الجماعة إلى ضرورة موافاة قسم الموارد البشرية بنسخ من من جواز التلقيح وذلك في إطار التدابير المتخذة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

ووفق المذكرة التي وقعها عزيز أخنوش أمس الخميس، فإن هذا الإجراء جاء بناء على قرار الحكومة القاضي باعتماد مقاربة احترازية جديدة تهدف إلى ضرورة إدلاء الموظفين والمستخدمين ومرتفقي الإدارات العمومية بجواز تلقيحهم ضد “كوفيد 19”.

وأهاب رئيس مجلس جماعة أكادير، رؤساء الأقسام والمصالح والمرافق الجماعية بتنفيذ مضامين هذه المذكرة، وموافاة قسم الموارد البشرية بنسخ من جواز التلقيح لجميع الموظفين العاملين بالجماعة المذكورة.

كما دعا أخنوش، في ذات المذكرة التي توصلت بها جريدة “العمق”، كافة الموظفين الى المساهمة في المجهود الوطني لتحقيق المناعة الجماعية، وضمان استمرارية المرافق العامة في تقديم خدماتها للمواطنين دون توقف، وتفادي انتقال الفيروس من غير الملقحين، الذين يشكلون خطرا على أنفسهم وعلى الآخرين”

وأكد مصدر من داخل جماعة أكادير، أنه من المنتظر أن يشرع رؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة المعنية، على تنفيذ مضامين هذه المذكرة، إبتداء يوم غد الجمعة، الذي يتزامن مع انعقاد دورة المجلس الاستثنائية لانتخاب رؤساء اللجان الدائمة للمجلس ونوابهم، وتعيين ممثلي ومناديب جماعة أكادير لدى عدد من المؤسسات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *