آخر أخبار الرياضة

الجيش يحقق فوزه الأول بميدانه على حساب برشيد ويرتقي للمركز الرابع

04 نوفمبر 2021 - 17:25

تغلب فريق الجيش الملكي على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لحساب الجولة 9 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم، ياسين بوسليم.

ولم ينتظر الفريق العسكري سوى 9 دقائق لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه، محمد ربيع حريمات، من علامة الجزاء، وبالطريق ذاتها تمكن الفريق الحريزي من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه ياسين الوكيلي في حدود الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

ونجح الجيش الملكي في التوقيع على هدفه الثاني في المباراة برأسية متقنة للاعبه، منير العلوشي، في الدقيقة 30 الذي سجل أولى أهدافه رفقة الفريق منذ التحاقه به الصيف الماضي، ليحقق بذلك الفريق العسكري فوزه الأول على أرضية ميدانه.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيد من النقاط إلى النقطة 15 في المركز الرابع في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 8 في المركز 13.

واعتمد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، على كل من، أيوب لكرد، محمد الشيبي، أنور ترخات، عبد الإلع عميمي، حمزة مجاهد، محمد ربيع حريمات، إديلسون بورغيس، اسماعيل خافي، إمانويل، نوح الصدوي، منير العلوشي.

من جانبه دخل يوسفية برشيد هذا اللقاء بكل من، الحسين الشادلي، يوسف شينا، عبد الخالق أيت أورحبي، سفيان أزنابط، محمد الطاهري، الشرقي البحري، سفيان سعدان، توماس ريناردو، معاد فكاك، ياسين الوكيلي، كريم الولادي.

يشار إلى أن المباراة جرت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، بسبب إغلاق المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاحتضان عدد من المباريات الخاصة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

خاص.. الصراع يشتعل بين اتحاد طنجة والمغرب الفاسي للظفر بخدمات ياجور

آخر أخبار الرياضة

”الكاف” ينهي جدل سحب تنظيم كأس إفريقيا من الكاميرون ويعلن قراره النهائي

آخر أخبار الرياضة

خريبكة يحقق فوزا دراماتيكيا أمام حسنية أكادير ويبتعد عن مؤخرة الترتيب

تابعنا على