مجتمع

“أوزون” تدشن تدبير نظافة تمارة بأسطول ضخم ومتطور.. وتعد ساكنتها بجعلها الأنظف بالمغرب (فيديو وصور)

05 نوفمبر 2021 - 13:30

أعطت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، صباح اليوم، الانطلاقة الرسمية لتدبير نظافة مدينة تمارة، وذلك بحضور بعض ممثلي المجلس الجماعي للمدينة.

ويمتد العقد المبرم بين مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات والمجلس الجماعي لمدينة تمارة لسبع سنوات، بكلفة إجمالية تناهز 55 مليون درهم وباستثمارات تبلغ أزيد من 70 مليون درهم على مدى السبع سنوات المقبلة.

ووفرت الشركة أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف، كما ستستثمر شركة أوزون في العنصر البشري المحلي بتوفير عدد مهم من مناصب الشغل لأبناء المدينة.

وقالت، حنان بنعمر، المديرة العامة لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، في تصريح لجريدة “العمق”، إن الشراكة بين مجموعة “أوزون” والمجلس الجماعي دخلت مرحلتها الأخيرة عبر تعزيز أسطولها بتقنيات وتجهيزات متطورة، لتحسين نظافة المدينة ومساعدة العمال على العمل بأريحية أكثر.

وأشارت بنعمر إلى أن الاستثمارات والمشاريع المدرجة في دفتر التحملات ليست حبرا على ورق، بل هي مجسدة، على حد تعبيرها في الميدان، مضيفة أن إدارة المجموعة استثمرت بقوة في العنصر البشري عبر التعاقد مع أطر ذوو خبرة وتجربة للإشراف على نظافة المدينة وتكوين أغلب عمالها.

وتتعهد الإدارة العامة لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، تؤكد المتحدثة ذاتها، على وضع الخبرة والتجارب التي تتمتع بها المجموعة في مختلف مدن المملكة وخارجه، رهن إشارة مدينة تمارة وجعلها من أنظف المدن بالمغرب.

وكانت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات نجحت شهر مارس الماضي، في التفوق على منافسيها بنيل خدمات التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة تمارة، لتعزز بذلك الشركة حضورها بعمالة الصخيرات تمارة، حيث تدبر قطاع النظافة بجماعة الهرهورة وجماعة عين عتيق.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تدير قطاع النظافة في حوالي 60 مدينة مغربية وبجميع موانئ الصيد البحري (77ميناء) وبسبع مطارات دولية بالمملكة، وبأربع دول إفريقية ويتعلق الأكر بكل من مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا، وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

عالِمة مُساهِمة في ابتكار “أسترازينكا”: الجائحة المقبلة ستكون أكثر فتكا من كورونا

مجتمع

استنفار أمني بأزرو لإيقاف سيدة تحمل بندقية صيد وتتجول بشوارع المدينة

مجتمع

بوعياش: الزواج بـ”الفاتحة” أو “الكونطرا” عنف قانوني يمارس على الطفلات

تابعنا على