قنطرة بجماعة سيد الزوين منوعات

تدشين قنطرتين جديدتين بسيد الزوين بمناسبة المسيرة الخضراء

08 نوفمبر 2021 - 11:00

شهدت جماعة سيد الزوين، نهاية الأسبوع، تدشين قنطرتين جديدتين  وذلك خلال فعاليات الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء نظمته جمعية نداء القلب.

وتم إنجاز القنطرتين من طرف الجمعية المذكورة، بشراكة مع المجلس الجماعي لسيد الزوين وشركتي “منارة قابضة” و (CNL) و”إسمنت المغرب”.

وحضر لحفل التدشين قائد قيادة سيد الزوين ورئيس المجلس الجماعي لسيد الزوين، ومدراء المؤسسات التعليمية إعدادية الماوردي ومجموعة مدارس الزاوية، وعدد من رؤساء الجمعيات الفاعلة بالمنطقة، وشخصيات من المجتمع المدني.

وقالت الجمعية في بلاغ لها إن اللقاء شهد فقرات متنوعة، وألقى خلاله  أهمها قائد سيد الزوين كلمة أثنى خلالها على الجمعية وعلى خط سيرها وعبر عن استعداده الدائم للمساهمة في خدمة المنطقة والمشاركة في انجاز المشاريع الهادفة، كما أدلى رئيس الجمعية مصطفى وجمان بكلمة رحب خلالها بالحضور وشكرهم على كل المساهمات التي قدموها للجمعية لتنفيذ مشاريعها.

وتم خلال فعاليات الحفل لتكريم نائبة رئيس الجمعية والمسؤولة عن لجنة الصحة بها لطيفة حماد، تقديرا منها للجهود الكبيرة والخدمات الجليلة التي تقدمها في سبيل الرقي بعمل الجمعية والمنطقة ككل، مع كل المتمنيات بالتوفيق لها في مسيرتها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

الزويتن يكشف حقيقة “عرقلة” عقد المؤتمر الاستثنائي لانتخاب خليفة الحلوطي

أوزين منوعات

أوزين: شكيب بنموسى كباقي المغاربة ضحية لوعود الأغلبية الانتخابية

منوعات

منظمة الصحة العالمية: خطر متحور “أوميكرون” مرتفع للغاية.. وحظر السفر “غير منصف”

تابعنا على