منوعات

تدشين قنطرتين جديدتين بسيد الزوين بمناسبة المسيرة الخضراء

قنطرة بجماعة سيد الزوين

شهدت جماعة سيد الزوين، نهاية الأسبوع، تدشين قنطرتين جديدتين  وذلك خلال فعاليات الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء نظمته جمعية نداء القلب.

وتم إنجاز القنطرتين من طرف الجمعية المذكورة، بشراكة مع المجلس الجماعي لسيد الزوين وشركتي “منارة قابضة” و (CNL) و”إسمنت المغرب”.

وحضر لحفل التدشين قائد قيادة سيد الزوين ورئيس المجلس الجماعي لسيد الزوين، ومدراء المؤسسات التعليمية إعدادية الماوردي ومجموعة مدارس الزاوية، وعدد من رؤساء الجمعيات الفاعلة بالمنطقة، وشخصيات من المجتمع المدني.

وقالت الجمعية في بلاغ لها إن اللقاء شهد فقرات متنوعة، وألقى خلاله  أهمها قائد سيد الزوين كلمة أثنى خلالها على الجمعية وعلى خط سيرها وعبر عن استعداده الدائم للمساهمة في خدمة المنطقة والمشاركة في انجاز المشاريع الهادفة، كما أدلى رئيس الجمعية مصطفى وجمان بكلمة رحب خلالها بالحضور وشكرهم على كل المساهمات التي قدموها للجمعية لتنفيذ مشاريعها.

وتم خلال فعاليات الحفل لتكريم نائبة رئيس الجمعية والمسؤولة عن لجنة الصحة بها لطيفة حماد، تقديرا منها للجهود الكبيرة والخدمات الجليلة التي تقدمها في سبيل الرقي بعمل الجمعية والمنطقة ككل، مع كل المتمنيات بالتوفيق لها في مسيرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *