اقتصاد

رسميا.. الخطوط المغربية تطلق خطا مباشرا بين البيضاء وتل أبيب بـ3400 درهم ذهابا وإيابا

09 نوفمبر 2021 - 17:30

أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية (لارام)، رسميا، عن إطلاق خط جوي مباشر جديد من الدار البيضاء إلى تل أبيب، ابتداءً من 12 دجنبر 2021، وذلك بوتيرة 3 رحلات في الأسبوع، فيما سيتم رفع العدد لاحقا إلى 5 رحلات أسبوعيا.

وأفاد بلاغ لشركة “لارام”، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، اليوم الثلاثاء، أن مدة الرحلة لن تتجاوز 5 ساعات ونصف، مشيرة إلى أنه ستتم برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، على الساعة 23:55 مساءً بتوقيت المغربي، على أن تصل إلى تل أبيب على الساعة 6:15 صباحًا بالتوقيت المحلي.

وفي الاتجاه الآخر، أعلنت الخطوط الملكية المغربية، أن الرحلات المنطلقة من تل أبيب، ستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، حيث ستنطلق على الساعة 7.15 صباحًا بتوقيت إسرائيل، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة 12.10 صباحًا بالتوقيت المغربي.

وقالت البلاغ إن شركة “لارام” تعرض أسعار الرحلات انطلاقا من 3400 درهما، شاملة للرسوم، ذهابًا وإيابًا على الدرجة الاقتصادية، مشيرة إلى أنها أطلقت عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وتل أبيب مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com)، ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

وأوضح المصدر ذاته، أن “هذا الخط الجوي الجديد يأتي استجابة لتطلعات الجالية المغربية القائمة في إسرائيل، والتي تحافظ على روابط متينة بالوطن الأم، وتهدف كذلك إلى تمكين المسافرين من سياح ونساء ورجال الأعمال، من التنقل إلى المغرب أو إلى إسرائيل”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عمر منذ أسبوعين

اسمي عمر33سنة متزوج و أب لطفل مهنتي صباغ حاصل على دبلوم في النجارة الفولادية المستوى الدراسي التالت اعدادي محتاح الهجرة و العمل في أي مجال رقم الهاتف والواتساب 0643598697/0770266942

مقالات ذات صلة

اقتصاد

“لارام” توافق على ربط الحسيمة بطنجة برحلتين أسبوعيا لإنعاش السياحة الداخلية

اقتصاد

متحف اتصالات المغرب.. سفر عبر الزمن لاكتشاف تطور وسائل الاتصال (فيديو)

اقتصاد

المجلس الدولي للمطارات يعقد مؤتمره السنوي المقبل بمدينة مراكش

تابعنا على