أخبار الساعة

الدار البيضاء.. التجمع يكتسح رئاسة اللجان الدائمة بمجلس مقاطعة المعاريف

09 نوفمبر 2021 - 19:34

انتخب مجلس مقاطعة المعاريف بالدار البيضاء، رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، خلال الجلسة الأولى للدورة الإستثنائية الثانية، يوم الإثنين 8 نونبر 2021 بمقر المقاطعة، وذلك طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات.

وترأس يوسف فهمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار لجنة الشؤون المالية والإقتصادية، ويوسف زاهد نائبا له عن الحزب نفسه.

وعادت رئاسة لجنة الشؤون الإجتماعية والثقافية، لعبد القادر حيات عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وانتخبت هدى عصبي نائبة له عن الحزب ذاته.

بينما عادت لجنة شؤون التعمير والبيئة، كلجنة وحيدة خارج حزب التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة المعاريف، لصالح الحزب المعارض بالمقاطعة في شخص الاستقلالي مصطفى حيكر، وانتخبت حسناء بوشروب نائبة له عن حزب الميزان.

يذكر، أنه تم قبل شهر، انتخاب عبد الصادق مرشد عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا لمجلس مقاطعة المعاريف، وصرح ل”العمق”، أن الإكراهات التي تنتظر المكتب الجديد كثيرة، مشيرا إلى أنه سيعمل على إعادة حي المعاريف إلى رونقه السابق الذي كان عليه في السبعينات والثمانينات.

وكان مجلس جماعة الدار البيضاء، صوت الأسبوع الماضي على المخصص المالي للمقاطعات برسم السنة المالية 2022، وكانت مقاطعة المعاريف من بين أكثر المقاطعات التي حظيت بميزانة كبيرة، وصل مجموعها لأزيد من 23 مليون درهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

أكاديميون يُعدِّدون قضايا وإشكالات الفكر الفلسفي المغربي في ندوة وطنية بتطوان (صور)

أخبار الساعة

باشا دمنات يتهم حقوقيين باستغلال الأطفال في الاحتجاجات

أخبار الساعة

“تحرش جنسي” و”عنف” بمحيط مدارس بضواحي وزان.. ومطالب بتدخل السلطات

تابعنا على