أدب وفنون

فاطمة بوجو تجسد دور امرأة ثائرة في مسلسل “الزطاط” (صور)

10 نوفمبر 2021 - 23:20

انتهت الممثلة المغربية فاطمة بوجو، من تصوير مسلسلها الجديد “الزطاط”، وهو عمل تراثي من إخراج علي الطاهري وسيناريو بوبكدي إبراهيم وإنتاج خالد النقري.

وتدور أحداث المسلسل، المستوحاة من تاريخ المغرب، حول شخصية الزطاط وهو رجل قوي وثقة، قادر على ضمان الحماية والأمن للمسافرين العاديين أو القوافل التجارية من شر قطاع الطرق واللصوص.

وبخصوص دورها في المسلسل، أوضحت فاطمة بوجو، في تصريح خاص لـ”العمق” أنها “تلعب دور دادا رقوش وهي سيدة عانت بعد فقدان مجموعة من أفراد عائلتها وآخرهم أخوها الذي كان يعمل جاسوسا للثوار”.

وأضافت بوجو أنها “قررت الالتحاق بمجموعة من الثوار ضد ظلم الباشا لمواجهة البطش العدوان، تاركة باقي تفاصيل أحداث هذا العمل التراثي إلى حين عرضه على القناة الثانية”.

وحول أسباب اشتغالها في هذا العمل، أضافت بوجو أنه “منذ تعاونها مع خالد النقري في سيتكوم “كوبيراتيف”، وهي تتمنى أن يتواصلوا من جديد معها، خاصة بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسل بنات العساس إلى جانب إنتاجات أخرى”.

وتحدثت الممثلة المغربية عن أجواء التصوير، قائلة إنها “تشبه تلك التي كانت تعيش خلال اشتغالها في الأعمال الأجنبية”، مبرزة أن “الأمور تسير بسلاسة حتى وإن كان البلاطو يتطلب حضور أزيد من 30 ممثل في اليوم إلى جانب الممثلين الصامتين”، معبرة عن فخرها بـ”مستوى الإنتاجات المغربية”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

مشاهير يكشفون لـ”العمق” عن جديدهم الفني خلال رمضان المقبل (فيديو)

أدب وفنون

أقريو وبهلول وخيي يدشنون معرض الكتاب للطفل والناشئة بالبيضاء (فيديو)

أدب وفنون

يجسد دور “مهرب الأموال”.. ناشط يستعد لتصوير مشاهد “لا كاسا دي بابيل”

تابعنا على