أخبار الساعة

“كازا بيئة” تطلق حملة “خميس نظيف” بشوارع العاصمة الاقتصادية

10 نوفمبر 2021 - 14:15

أطلقت شركة الدار البيضاء للبيئة CasaBaÎa، تظاهرة محلية بشعار “خميس نظيف Jeudi propre”، تنطلق ابتداء من يوم غد الخميس 11 نونبر الجاري، على الساعة العاشرة صباحا إلى حدود  الساعة السادسة مساء.

وتنطلق الحملة من مختلف المقاطعات بالمدينة، بتنسيق مع أعضائها، الذين سيشاركون في هذه التظاهرة، وهي عبارة عن حملات تحسيسية تستهدف كل خميس مقاطعتين داخل تراب الدار البيضاء للتوعية بأهمية النظافة، بشراكة مع شركتي النظافة “افيردا” و “أرما”.

ووفق رئيس مصلحة التحسيس، بشركة كازا بيئة، زين العابدين أمهل، سيشارك في هذه للتظاهرة، التي تستهدف مقاطعتين كل خميس، 60 منشط اجتماعي، حيث ستنطلق الحملة من مقاطعتي الحي الحسني وسيدي عثمان غدا الخميس 11 نونبر الجاري.

وقال زين العابدين، إن هذه المبادرة التشاركية، أطلقت في يناير 2021، واليوم وصلت إلى النسخة ال39، وقد لقيت نجاحا بين البيضاويين منذ انطلاقتها، واليوم يضيف أمهل، “قررنا تطوير هذه المبادرة ومنحها هوية بصرية خاصة وبرمجة غنية، إلى جانب تطبيق على الانترنت سيمكن الساكنة من التعرف على أنشطتنا عن قرب”.

وتنظم هذه التظاهرة بدعم مباشر من جماعة الدار البيضاء، وبشراكة مع الشركتين المفوض لهما تدبير قطاع النظافة بالدار البيضاء، وهما “أفيردا الدار الببضاء” و “أرما الدار البيضاء”، كل خميس ابتداء من العاشرة صباحا إلى السادسة مساء.

ويؤكد زين العابدين، أن هذه الحملات التحسيسية التي تندج في إطار تظاهرة سنوية، ترتكز على نشر وتعميم السلوكيات الصحية والبسيطة التي يجب القيام بها لتدبير النفايات المنزلية والمشابهة لها، والمساهمة في تحسين ظروف جمعها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

افتتاح مركز نجوم جامع الفنا

أخبار الساعة

الممثل الإسباني لويس فيرنانديز: أنا صديق للمغرب وشرف لي حضور مهرجان الأرز(فيديو)

أخبار الساعة

الاحتجاجات تتواصل بفاس.. ومجازون يحرقون نسخا من شهاداتهم الجامعية (صور)

تابعنا على