أخبار الساعة

سنوجي يكشف لـ”العمق” دوره في شريط “اللي تشهاه خاطري” (صور)

11 نوفمبر 2021 - 13:45

بعد غياب اضطراري، يطل الممثل وحيد سنوجي، على جمهور الشاشة الصغيرة، بعمل جديد يحمل عنوان “اللي تشهاه خاطري”، وهو شريط تلفزي من إخراج إدريس صواب.

ويحكي هذا العمل قصة “رقية”، وهي شابة طموحة ويتيمة الأب، تحاول تحدي كل الصعاب، لإيجاد طريق إلى أحلامها، بعيدا عن الطرق غير المشروعة.

وحول دوره في هذا الشريط، أوضح وحيد سنوجي أن “يجسد شخصية شاب يحب فتاة من طبقة ميسورة مهتمة بجمالها أكثر من عقلها وأفكارها”.

وأضاف سنوجي، في حوار خاص مع “العمق” أن “تصرفاتها غير المسؤولة تؤدي إلى مشاكل دائمة مما يجعله يتدخل كل مرة لمساعدتها على تجاوزها”.

وإلى جانب هذا، انتهى الممثل المغربي من تصوير فيلمه القصير “بوركة”، وهو عمل يثير قضية “البرقع” في الدول الأوروبية.

وفي هذا الصدد صرح سنوجي، في حوار مماثل، أنه “ضد ثقافة “المنع” بل يؤيد احترام حرية الآخرين في الاختيار، شريطة عدم إلحاق الضرر بمحيطه”.

وأبرز المخرج المغربي أنه “لا يمكن إعطاء الحرية لطبقة معينة وحرمان أخرى منها”، لافتا إلى أن “يعتمد في أعماله على الفن الذي يخلق النقاش”، ومشيرا إلى أن “هذا العمل سيشارك في المهرجان الدولي بطنجة”.

إشترك في

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

توارى عن الأنظار عدة أشهر.. العثور على “عدي” جثة بمستودع الأ"menu-item-223163" class="menu-item menu-item-type-taxonomy menu-item-object-category menu-item-223163">خارج الحدود
  • أدب وفنون