أدب وفنون

اليوسفي تتحدث لـ”العمق” عن تتويجها بـ”أفضل سيناريست” وتكشف جديدها الفني

12 نوفمبر 2021 - 22:00

توجت السيناريست فاتن اليوسفي، بجائزة “أفضل سيناريست” لسنة 2021، خلال المهرجان الدولي لـ”فن القفطان”، الذي أقيم السبت الماضي، بمدينة الدار البيضاء.

وعبرت السيناريست فاتن اليوسفي عن سعادتها الغامرة، قائلة إن” الجائزة تكليف أكثر من تتويج”، معتبرة “هذا اللقب حافز للإبداع أكثر في كتابة السيناريو”.

وأضافت فاتن اليوسفي، في تصريح خاص لجريدة “العمق” أن “الجائزة في الوقت ذاته تكليف لكونها مسؤولية كبيرة تستوجب تقديم أعمال فنية بجودة جيدة أفضل من سابقاتها”.

وبخصوص نجاح مسلسل “حياة”، الذي يبث على قناة “إم بي سي 5″، أبرزت اليوسفي أن تصدره لقائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في البلاتفورم المؤداة، هو ثمرة جهد كل فريق العمل”.

وأوردت اليوسفي أن “هذا العمل هو أول مسلسل مغربي في منصة “شاهد VIP”، ومؤكدة أنه “تصوير الجزء الثاني مازال مستمرا”.

وحول أعمالها الفنية القادمة، كشفت السيناريست أنها “تشتغل على مسلسل “القلب وما يريد” وهو عمل تلفزي سيؤتث البرمجة الرمضانية على القناة الثانية”، مبرزة أنه “من إخراج علي أكعبون وبطولة دنيا بوتازوت وأمين ناجي ومريم الزعيمي وسكينة درابيل”.

وتابعت المتحدثة ذاتها بالقول إنها “تعمل إلى جانب سفيان نعوم ومنير باهي وتوفيق مصباح على كتابة مسلسل آخر عبارة دراما اجتماعية مغربية شبابية تتكون من 30 حلقة لفائدة قناة “إم بي سي 5″، مشيرة إلى أنه “يحمل اسم مؤقت “ولاد الدرب”.

يشار إلى أن فاتن اليوسفي، بدأت مسارها الفني كممثلة في أعمال عدة أبرزها “الربيب”، إلا أن شغفها بكتابة السيناريو، قادها إلى بصم نجاح أشهر الأعمال التلفزية من بينها “حياة” و”شمس العشية” و“رضاة الوالدة” و”ولاد العم” و”داير البوز” و”أسرار النساء”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

لطيفة رأفت أدب وفنون

ديو غنائي.. لطيفة رأفت والبشير عبدو يعيدان الجمهور للزمن الجميل

أدب وفنون

وسط انتقادات واسعة.. ملكة جمال المغرب تصل إلى إسرائيل

أدب وفنون

الركراكي تتحدث عن علاقتها بمحمد الجم ونجاح ابنها سعد لمجرد (فيديو)

تابعنا على