أدب وفنون

كان سببا في طلاقها من زوجها.. أبيضار تكشف لـ”العمق” تفاصيل مشاركتها في فيلم فرنسي (صور)

تخوض الممثلة لبنى أبيضار، تجربة سينمائية غير مسبوقة، في فيلم فرنسي يحمل عنوان “A LA BELLE ÉTOILE”، وهو عمل من إخراج وسيناريو سيباستيان تولارد، انطلق تصويره الثلاثاء الماضي.

وتدور أحداث هذا الفيلم، حول قصة نجاح شاف حلويات فرنسي من أصول مغربية، يدعى يزيد يشمرحين، وهو الدور الذي يلعبه الممثل الجزائري رياض بلعشي، إلى جانب المغربية لبنى أبيضار والفرنسية شانتال لوبى.

وبخصوص دورها في الفيلم، أوضحت لبنى أبيضار، في تصريح خاص لجريدة “العمق”، أنها “تجسد شخصية “سمية”، وهي أم الشاب يزيد يشمرحين صانع الحلويات الشهير”، مضيفة أن “هذه الشخصية حزينة ومعقدة”، حيث تجسد تفاصيل معاناة واقعية وقاسية عاشتها بطلة الفيلم”، الشيء الذي أثر على نفسيتها”.

وأبرزت لبنى أبيضار “أن تعمقها في تفاصيل الشخصية حولها من إنسانة مرحة محبة للحياة إلى أخرى كئيبة وكارهة للناس، لدرجة أن الأمر وصل إلى طلب الطلاق من زوجها المصري بعد قرابة سنتين من الزواج وحب كبير بينهما”.

وبخصوص أسباب قبولها الاشتغال في هذا العمل السينمائي، قالت الممثلة المغربية إنها “وافقت لسببين الأول يتعلق بإيمانها بقدرات المخرج الفرنسي والثاني لشغفها بسينما الواقع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *