أدب وفنون

18 فيلما يتبارى في مسابقة الأرز الذهبي للأفلام القصيرة العالمية بإفران

15 نوفمبر 2021 - 09:45

يتبارى 18 فيلما قصيرا من مختلف دول العالم من المغرب والجزائر وتونس ومصر والعراق وعمان وبلجيكا وفلسطين وفرنسا والولايات المتحدة الامريكية والأردن والبنين وسوريا، حول مسابقة الأرز الذهبي للأفلام القصيرة العالمية، ضمن فقرات فعاليات الدورة 22 لمهرجان الأرز العالمي للفليم القصير بمدينتي أزرو وإفران.

 مسابقة الأرز الذهبي للأفلام القصيرة العالمية

هذه المسابقة تشرف عليها لجنة مكونة من رجالات ونساء الفن السابع والاعلام يترأسها المخرج المقتدر حميد زيان وفي عضويتها، كل من فريدة الرحماني بصفتها صحفية سابقة بالإذاعة الوطنية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لأكثر من ثلاثين سنة، وأحيلت على التقاعد السنة الماضية.

كما سيتم تكريم ماهر حشاش منتج ومخرج من جنسية لبنانية دانماركي، هشام الوالي مخرج سينمائي وممثل ولويس فيرناندز ممثل إسباني أن اختيار لجنة التحكيم من اشخاص مشهود لهم جميعا بمهارتهم المهنية وتجاربهم المتميزة.

المسابقة في كتابة السيناريو

باعتبار إفران تم اختيارها خلال الدورة 2019 قرية لكتابة السيناريو تعتبر المسابقة السيناريوهات مفتوحا يتبارى حولها شباب واعد ومهتم بالسيناريو وتشرف لجنة مكونة من المخرج رؤوف الصباحي رئيسا وفي عضويتها كل من الممثلة الواعدة جيهان كمال السيناريست الحسين شاني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

عكرود: العنف ضد النساء ظاهرة غير طبيعية لا يجب التطبيع معها

أدب وفنون

تتويج الممثل سعيد باي في مهرجان “الفيلم عن الفن” بأكادير

أدب وفنون

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تستعد لإطلاق أغنية أمازيغية مغربية

تابعنا على