أخبار الساعة

AXA Services Maroc تواصل ريادتها في إدارة علاقات العملاء

15 نوفمبر 2021 - 12:51

تواصل شركة AXA Services Maroc ، منذ إنشائها في سنة 2004،  ريادتها في إدارة علاقات العملاء ونشر استراتيجية مبتكرة تعتمد على رضاهم.  وتطمح شركة Axa Services Maroc باعتبارها شركة الخدمات المكلفة بإدارة العلاقات مع عملاء شركات AXA France, AXA Direct France et AXA Partners   أن تكون مرجعا من حيث الجودة في خدمة العملاء.

وتعالج الشركة، التي تضم  أكثر من 2900 موظفا 66 في المائة منهم من النساء، أكثر من 7 ملايين حالة سنويًا، مع أكثر من 6.3 مليون مكالمة هاتفية وتحقق أكثر من 100،000 عملية بيع.

وأكد إريك بيرغر، الرئيس التنفيذي Axa Services Maroc، وفق بلاغ للشركة، إن احتياجات العملاء تتغير باستمرار، وهو ما يفرض على الشركة أن تتكيف مع هذه التغيرات. ولهذا السبب، يرتكز مشروعها حول 3 أهداف استراتيجية، وهي إشراك الموظفين  باعتبارهم هم من يوفون بوعود الشركة لعملائها على أساس يومي،  ثم أن تكون شركة مبتكرة من خلال ترك المجال للمبادرات. إلى جانب  قيامها دوما بمهمتها بشكل أسرع وذلك بتعزيز كفاءاتها من أجل مواصلة ضمان تطوير أنشطتها في خدمة عملائها.

وتتمثل مسؤولية AXA Services Maroc ، بحسب البلاغ ذاته، كجزء من أكبر شركات التأمين في العالم في توفير الجو الملائم لكل فرد لعيش حياة أفضل.   وتغطي خبرة فرق Axa Services Maroc جميع أعمال التأمين الرئيسية، بما في ذلك بيع العقود، وإدارة عقود التأمين على الممتلكات والأشخاص، وإدارة وتنفيذ ضمانات المساعدة في حالات الطوارئ، وتغطية الفوائد الصحية، وإدارة عقود الادخار وإجراء التعيينات نيابة عن وكلاء AXA.

وطورت شركة Axa Services Maroc خبرة معترف بها من حيث توظيف ودمج الموظفين الجدد، وتخصص الشركة فرق موارد بشرية مكرسة للتدريب الأولي والمستمر لموظفيها، مما يمكن تدريب ما يقرب من 800 مستشار جديد سنويا.

وكجزء من المسؤولية الاجتماعية الاختيارية للشركة في مجال التنمية المجتمعية، تشارك AXA Services Maroc في مشاريع وبرامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من خلال تقديم مساهمات في العديد من العمليات التي يتم تنفذها AXA Atout Cœur.  وعبر الرئيس التنفيذي للشركة عن فخره بالتزام فرق الشركة بخدمة المجتمع المغربي، من خلال البرامج التي تدعمها المؤسسة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

جواز التلقيح أخبار الساعة

تمكين غير ملقحين من “جواز التلقيح” بالتزوير يقود لاعتقال ممرضة بوجدة

أخبار الساعة

بعد تأجيل لقاء اليوم.. بنموسى يستدعي النقابات التعليمية لمواصلة الحوار

أخبار الساعة

استفادة 124 طفل من الدعم النفسي في برنامج جمعية “بيتي” ومنظمة “عايدة”

تابعنا على