مجتمع

اعتقال مدرب في التنمية الذاتية بأكادير بتهمة الاستغلال الجنسي لنساء متزوجات

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير، متابعة أستاذ في التعليم الخصوصي، يقدم نفسه على أنه معالج نفسي، في حالة اعتقال وذلك على خلفية إتهامه باستغلال دورات في التنمية الذاتية التي يقدمها لاستدراج عدد من النساء المتزوجات وممارسة شدوده الجنسي عليهن.

ووفق ما كشفه مصدر موثوق لجريدة “العمق” فقد جاء توقيف الأستاذ الذي يشتغل في مؤسسة خصوصية بمدينة أكادير، بناء على شكاية تقدم بها زوج إحدى السيدات، يتهمه فيها بالإبتزاز والإستغلال الجنسي، والتحريض على الفساد والطلاق.

وأضاف ذات المصدر، أن المعني يقوم باستدراج ضحاياه خلال دورات “الكوتشينغ” التي يقدمها في عدد من المقاهي، بعد إغلاق مركزه للتكوين والتدريب الذاتي بمدينة أكادير، كما قام بمنح دبلومات مزورة يزعم أنها من جامعة “نيوجيورزي” الأمريكية لبعض ضحاياه مقابل خضوعهن لرغباته الشاذة.

وحسب نفس المصدر، فإن المعني، يعمل خلال دوراته ” التدريبية” على معرفة أسرار ضحاياه الحميمية، ثم يقوم بايتزازهن وربط علاقات غير شرعية معهن، مضيفا أنه كان يستعين في بعض مهماته، بسيارة رباعية الدفع تعود ملكيتها لسيدة تقطن في “فيلا” بأحد أرقى أحياء مدينة أكادير.

يشار الى أن النيابة العامة، قررت متابعة، الأستاذ في حالة اعتقال، وذلك بعد أن قضى قرابة 72 ساعة تحت الحراسة النظرية، وستجرى جلسة محاكمته يوم 22 من نونبر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد بريجا
    منذ سنتين

    للاسف مهنة الكوتشينغ مهنة نبيلة استغلها هذا الوغد في تلويث سمعتها بمباركة من رفاق الشريعة و الاخوات الفاضلات العفيفات