آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حاليلوزيتش: المغرب هو المنتخب الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة في التصفيات

قال الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، إن المنتخب الوطني المغربي أنهى التصفيات بشكل جيد، ومرة أخرى فاز بـ3-0، لعبنا أمام فريق جيد وضعنا أمام مجموعة من الصعوبات.

وأضاف حاليلوزيتش في تصريحات صحافية، أن انتصار اليوم أمام غينيا كان مستحقا، وأن المنتخب خاض دور المجموعات بشكل إستثنائي، مضيفا، أن المنتخب الوطني، هو الفريق الوحيد الذي حصد النقاط الكاملة، عليا أن أهنئ أولا اللاعبين الذي قاموا بأشياء مميزة.

وتابع وحيد حاليلوزيتش، بالقول: “قلت للاعبين في المركز الرياضي أننا وصلنا مرحلة حاسمة في مشوارنا، أمامنا نهائيات أمم إفريقيا والمباراة الفاصلة هما هدفان بطموح عالي، علينا أن نكون في الموعد”.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بالعلامة الكاملة دون هزيمة بعد تحقيقه الفوز في مباراة اليوم منتخب غينيا لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيحة ثلاثة أهداف دون رد.

المباراة التي جرت اطوارها على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، سجل خلالها للمنتخب الوطني المغربي اللاعب ريان ماي الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 60.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

وسجل المنتخب الوطني المغربي خلال المباريات 6 مباريات أجراها بدور المجموعات ما مجموعه 20 هدفا سجل منها أيوب الكعبي 5 أهداف وريان مايي 4 أهداف فيما دخل شباك المنتخب الوطني هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *