آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البرازيل ترد على هزيمتها في المباراة الأولى وتتغلب على “أسود الفوتسال” بثنائية

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بهدفين دون رد أمام نظيره البرازيلي، لحساب المواجهة الثانية التي جمعت الطرفين بمدينة العيون، مساء اليوم الأربعاء.

وافتتح المنتخب البرازيلي حصة التسجيل خلال اللحظات الأخيرة من الجولة الأولى، قبل أن يضاعف “السامبا” الحصة قبل 8 دقائق على صافرة النهاية.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، فاز، أمس الثلاثاء، على نظيره البرازيلي في المباراة الودية التي جمعتهما أيضا بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف المنتخب المغربي في المواجهة المذكورة، كل من بلال البقالي، وسفيان المسرار، وادريس الرايس الفني، فيما سجل الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي اللاعب كارلوس جيلارتي.

وحضر أطوار هذه المباراة،  والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، ورئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، وعدة شخصيات وفعاليات رياضية.

وسبق للمنتخبين المغربي والبرازيلي أن تواجها برسم دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي أقيمت شهر شتنبر الماضي في ليتوانيا، حيث خسر المنتخب المغربي المباراة بصعوبة بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.