آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

عمدة مراكش تعد بإخراج فريق الكوكب من أزمته المالية: النادي مفخرة ومعلمة للمدينة

عبرت عمدة مدينة مراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، عن أسفها من الوضعية الصعبة التي بات يعيشها فريق الكوكب المراكشي، المنتمي للقسم الثاني، خلال السنوات الأخيرة.

ووعدت المنصوري، في اجتماع لمجلس مدينة مراكش، بتقديم كل الدعم والمساندة للفريق من أجل إخراجه من الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها، كما أقنعت أعضاء المجلس بتقديم الدعم المالي للنادي.

وقالت وزيرة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة، إنها لن تكتفي بدعم مجلس المدينة بل ستبحث، على حد قولها، عن شركات ومستثمرين لمساعدة النادي على الخروج من أزمته، معتبرة أن الكوكب مفخرة ومعلمة للمدينة.

وأضافت المنصوري قائلة: “أبي كوكبي ابني كوكبي وأنا كوكبية، الكوكب ليس فقط فريق كرة قدم، بل هو أمل أجيال”.

وكانت المنصوري عقدت، الشهر الماضي، لقاء مع كل من رضوان حنيش، رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، ومحمد كمال المشيشي، أمين المال، لمناقشة المشاكل التي يتخبط فيها النادي وإيجاد حلول لها.

وحسب الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة فإن اللقاء “شكل مناسبة لمناقشة المشاكل التي يتخبط فيها نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، والمتعلقة أساسا بالدعم المادي المخصص من المجلس الجماعي للنادي، وتجديد الشراكة التي ستجمع المجلس الجماعي لمراكش بممثل المدينة الأول، بالإضافة إلى النقطة المتعلقة بملعب الحارثي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *