آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد إقالته.. فوزي جمال يكشف لـ”العمق” تفاصيل نزاعه مع أولمبيك آسفي

كشف المدرب السابق لنادي أولمبيك آسفي، فوزي جمال، عن تفاصيل نزاعه مع النادي المسفيوي بعد قرار إقالته من تدريب النادي مباشرة بعد الخسارة التي مني بها أمام حسنية أكادير بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

فوزي جمال أوضح في تصريح لجريدة “العمق”، أنه تعاقد مع النادي في وضعية صعبة بهدف إنقاذ الفريق من النزول للقسم الوطني الثاني، “وبعد تحقيق البقاء تلقيت وعدا من أجل القيام بانتدابات كبيرة، وهو ما لم يتم بدعوى الأزمة المالية”.

وأضاف فوزي جمال أنه لعب هذه السنة بما يقارب 70 في المائة من اللاعبين الاحتياطيين، ما يعقد وضعية الفريق، موكدا أن العمل على المستوى التقني تم إنجازه بشكل كبير، مضيفا: “المشكل الحقيقي إدارة النادي تعرفه بتفاصيله”.

وعن مستحقاته المالية، قال فوزي جمال لـ”العمق”” “أتواجد حاليا بمدينة آسفي وجمعني لقاء بإدارة النادي، وطلبوا مني تقليص مستحقاتي، وهو أمر لم نصل بشأنه إلى اتفاق واضح”.

وجاء قرار إقالة الفريق المسفيوي لمدربه، فوزي جمال، بعدما بصم الفريق على سلسلة من النتائج السلبية خلال الموسم الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث حقق الفريق فوزا وحيدا من أصل تسع مباريات، ليحتل بذلك المركز 12 في سلم الترتيب برصيد 9 نقاط.

يشار إلى أن نادي أولمبيك آسفي تعاقد مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب خلفا لفوزي جمال، حيث  سيقود طاليب فريقه الجديد في مباراته برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية أمام الجيش الملكي من المدرجات بسبب عدم تسوية خلاف أولمبيك آسفي مع مدربه السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.