أدب وفنون

تجسد دور “نصابة”.. بوزاويت تتحدث لـ”العمق” عن شخصيتها في “صورتك بين عينيا” (صور)

19 نوفمبر 2021 - 22:00

تستعد قناة الأولى، بداية من شهر دجنبر المقبل، لعرض أولى حلقات مسلسل “صورتك بين عينيا”، وهو عمل درامي اجتماعي من إخراج سعيد خلاف.

ويحكي هذا العمل التلفزي عن قصة صراع بين عائلتين يعود لـ25 سنة، حيث إن مهاجر كان قد كتب توكيلاً لأحد أقاربه لتسيير ممتلكاته في المغرب، قبل أن يتفاجأ بتعرضه للغدر.

“هذا المسلسل يتضمن قصصا أخرى من بينها قصتي مع أخي عادل”، تقول الممثلة هاجر بوزاويت في حديثها مع “العمق” أنها “تجمعها أحداث مشوقة مع شقيقها، وهو الدور الذي يجسده الممثل أمين بنجلون”.

وبخصوص دورها في المسلسل، أوضحت بوزاويت أنها “تجسد دور أمل الدغمار، وهي شابة والديها متوفين وتنتمي لأسرة فقيرة، بعد خروجها من السجن قبل ثلاثة سنوات، ستتحول إلى إنسانة تنصب على أصدقائها المقربين بتشجيع من أخيها عادل”.

وأضافت بوزاويت أنها “اشتغلت على هذا الدور بحب وبصدق”، وتابعت بالقول إنها “ركزت على العينين لاعتماد الشخصية على هذا الجانب”، ولم يقتصر الأمر على هذا، تورد الممثلة ذاتها أنها “قامت ببحث كبير سواء داخل قصص المجتمع أو عبر مشاهدة الأفلام التي تثير نفس شخصيتها”.

وعبرت المتحدثة ذاتها عن سعادتها الغامرة باشتغالها في هذا المسلسل، إلى جانب ممثلين وتقنيين أكفاء، شاكرة كل على حدة على توفير الجو المناسب، لتقديم عمل تلفزي يليق بالجمهور المغربي.

ويشارك في هذا العمل، إلى جانب الممثلة هاجر بوزاويت، كل من ماجدولين الإدريسي، وفهد بنشمسي، ونعيمة إلياس، وفؤاد سعد الله، وعبد الحق بلمجاهد، ومنصور بدري، وهاجر مصدوقي، وفريدة بوعزاوي وهند بنجبارة وهند بالعلا، وبثينة اليعقوبي.

وحول جديدها الفني، صرحت هاجر بوزاويت أنها “تشتغل على عمل جديد، تاركة باقي التفاصيل إلى حين بداية تصويره، مشيرة إلى أنها “تنتظر خروج فيلمها الطويل مع المخرج ادريس المريني”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

مهرجان الأرز العالمي يجمع ممثلين مغاربة وأجانب بإفران (فيديو)

أدب وفنون

عكرود: العنف ضد النساء ظاهرة غير طبيعية لا يجب التطبيع معها

أدب وفنون

وفاة الممثلة المغربية مليكة الخالدي عن عمر ناهز 74 عاماً

تابعنا على