أخبار الساعة

مصرع شخص في انهيار سقف منزل بتطوان.. ومطالب بالتدخل تجنبا لتكرار المأساة

20 نوفمبر 2021 - 13:10

أدى انهيار سقف منزله آيل للسقوط بالمدينة العتيقة لتطوان، أول أمس الخميس، إلى مقتل شخص كان بداخله، وذلل عقب التساقطات المطرية التي عرفتها المدينة.

وأفادت مصادر محلية، أن الراحل ظل ميتا تحت الركام لساعات طويلة، قبل أن تصل السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم انتشاله من تحت الأنقاض ونقل جثته لمستودع الأموات بمستشفى “سانية الرمل” بتطوان.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الشخص الراحل الذي كان يعيش لوحده في المنزل، سبق أن وجه طلبات للسلطات المعنية من أجل التدخل لإصلاح منزله، وحذر مرارا من خطر انهياره.

ويحذر سكان عدد من الأحياء بالمدينة العتيقة لتطوان، من خطورة حدوث مآسي بسبب منازلهم الآية للسقوط، موجهين نداءات إلى السلطات المحلية من أجل التدخل العاجل لتفادي وقوع حوادث أخرى.

وسبق لعدد من سكان المدينة العتيقة، أن وجهوا شكايات حول وضعية منازلهم، مشيرين إلى أنهم يخشون على أرواحهم داخل بيوتهم، خاصة أثناء تساقط الأمطار التي تتسبب في سرب المياه إلى داخل المنازل.

يُشار إلى أن المدينة العتيقة لتطوان، شهدت أكثر من مرة حوادث سقوط منازل آيلة للسقوط أو بعض أجزائها، ما تسبب في إصابة سكانها، في وقت تواصل فيه السلطات ترميم مجموعة من المنازل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

الأمن يمنع متظاهرين من التضامن مع فلسطين بطنجة.. ونشطاء: منعونا من واجب وطني (فيديو)

أخبار الساعة

مختل عقليا بالبيضاء يقتحم مسجدا بالسلاح الأبيض.. والأمن يتدخل

أخبار الساعة

الحكومة تخصص 35 مليار درهم إضافية مقارنة مع السابق للأولويات الاجتماعية

تابعنا على