مجتمع

10 شخصيات استحوذت على حصة الأسد في برامج الفترة الانتخابية بالإعلام السمعي البصري

23 نوفمبر 2021 - 13:30

كشف تقرير الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، بعنوان “تعددية التعبير السياسي في خدمات الاتصال السمعي البصري خلال الفترة الانتخابية”، استحواذ 10 شخصيات على حيز كبير في برامج الحملة الانتخابية بالإعلام السمعي البصري.

وبحسب إحصائيات “الهاكا” فقذ كان الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله، أكثر المتحدثين في برامج الفترة الانتخابية بالإعلام السمعي البصري، حيث تناول الكلمة لمدة تقارب أربع ساعات.

وحل في المرتبة الثانية الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ادريس لشكر، الذي تناول الكلمة الكلمة لمدة 3 ساعات، متبوعا بالأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، الذي تحدث لمدة ساعتين و43 دقيقة.

وفي المرتبة الرابعة جاء أولباز أحمد، عن حزب الاتحاد الدستوري، حيث تناول الكلمة لمدة ساعتين و33 دقيقة، متبوعا بالغانمي ادريس عن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، الذي تحدث لمدة ساعتين و13 دقيقة.

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، حل سادسا في قائمة أكثر المتحدثين في برامج الفترة الانتخابية بالإعلام السمعي البصري بمعدل ساعتين و دقائق.

من جهتها حلت ميني دلال عن حزب التجمع الوطني للأحرار في الرتبة السابعة ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تدخلا في برامج فترة الانتخابات بالإعلام السمعي البصري، حيث تحدثت لمدة ساعة و51.

أما رئيس حزب الإنصاف شاكر أشهبار فقد حل في الرتبة الثامنة متناولا الكلمة لمدة ساعة و49 دقيقة، متبوعا بالأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري محمد ساجد الذي تحدث لمدة ساعة و47 دقيقة، ثم الأمين العام للحزب الاشتراكي الموحد التي تناولت الكلمة لمدة ساعة و44 دقيقة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

الإمارات تعلن تسجيل أول إصابة بالمتحور “أوميكرون ” لدى سيدة قادمة إفريقيا

مجتمع

الـ”CNSS” يطلق عملية تسجيل العمال غير الأجراء في نظام التغطية الصحية والاجتماعية (فيديو)

مجتمع

“هيئة النزاهة” توصي بتوفير الحماية للمبلغين عن جرائم الفساد بالمغرب

تابعنا على