آخر أخبار الرياضة

الوداد يُلحِق الهزيمة الأولى ببركان ويعزز صدارته للبطولة الاحترافية

23 نوفمبر 2021 - 17:55

واصل فريق الوداد الرياضي سلسلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، بعد تغلبه على ضيفه نهضة بركان، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ولم ينتظر الفريق الأحمر سوى خمس دقائق لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه الليبي، مؤيد اللافي، بتسديدة غالطت حارس مرمى الفريق البركاني، قبل أن يعزز زميله غي مبينزا صدارته لقائمة الهدافين مضيفا الهدف الثاني للوداد في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليلحق الفريق الأحمر الهزيمة الأولى بنهضة بركان هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 19 في المركز الخامس مؤقتا في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

واعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، على كل من أحمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، أشرف داري، إبراهيم الشيخ كومارا، يحيى عطية الله، يحيى جبران، عبد الله حيمود، أيمن الحسوني، مؤيد اللافي، صلاح الدين بن يشو، غاي مبينزا.

من جانبه دخل نهضة بركان، بكل من الوعد- الموساوي – الناجي – الهلالي – الركراكي – فرحان – مقدم – الزغودي – باعدي – البحراوي – كيسندا.

يشار إلى أن المواجهة قادها الحكم نبيل بنرقية، بمساعدة عبد الصمد أبرتون وعبد الحق مستغفير، فيما أسندت مديرية التحكيم قيادة غرفة “الفار” للحكم حمزة الفارق، بمساعدة ياسين كوبا.

وستتواصل مباريات الجولة، مساء اليوم، بمواجهة أولمبيك أسفي أمام الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

كأس العرب.. المغرب يهزم السعودية وينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة

آخر أخبار الرياضة

كأس العرب.. فلسطين تحرج السعودية وتشعل الصراع على بطاقة التأهل الثانية

آخر أخبار الرياضة

كأس العرب.. المغرب يواصل استعراض قوته ويضيف الأردن لضحاياه برباعية جديدة

تابعنا على