آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء يسقط أمام أسفي ويبتعد بفارق 8 نقاط عن صدراة البطولة

انقاد فريق الرجاء الرياضي للهزيمة الأولى بقيادة مدربه البلجيكي، مارك فيلموتس، أمام مستضيفه أولمبيك أسفي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتمكن أولمبيك أسفي من افتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه، حمزة خابا، قبل دقيقتين من صافرة نهاية الجولة الأولى، قبل أن تلغي تقنية “الفار” هدف الرجاء الرياضي عند الدقيقة 85 عن طريق لاعبه، محمد الناهيري، بعد احتساب خطأ ضد هذا الأخير على حارس مرمى الفريق المسفيوي.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة 24 في وصافة ترتيب البطولة بفارق 8 نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، فيما رفع أولمبيك أسفي رصيد إلى النقطة 13 في المركز التاسع.

وكان فريق أولمبيك أسفي قد تمكن في الجولة المنصرمة من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله من أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط أمام الجيش الملكي، فيما تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق أولى انتصاراته بقيادة مدربه الجديد، مارك فيلموتس، أمام شباب المحمدية بهدفين لهدف واحد.

يشار إلى أن مواجهات الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ستتواصل، غدا الأربعاء، بثلاث مواجهات، الأولى يستضيف فيها شباب المحمدية فريق الشباب الرياضي السالمي، فيما يستقبل المغرب الفاسي نظيره الجيش الملكي، على أن يرحل الدفاع الحسني الجديدي لمواجهة الفتح الرباطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *