خارج الحدود

تبون يواصل تصريحاته المعادية للمغرب ويتهمه باستهداف منتخب بلاده لكرة القدم

يواصل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، استهداف المملكة المغربية عبر إطلاق اتهامات وادعاءات عبثية، يصور للعالم من خلالها أن بلاده محاربة من طرف المغرب في جميع المجالات.

آخر خرجات تبون الإعلامية التي أثارت سخرية واسعة، قال فيها إن “منتخب بلاده لكرة القدم، يواجه محاولات استهداف داخلية وخارجية من طرف المغرب” مشيرا إلى أن “هناك عناصر أجنبية، ودول تحاول تحطيم مدرب المنتخب جمال بلماضي”.

وأضاف تبون خلال لقاء مع التلفزيون الرسمي الجزائري، قائلا: “حتى الأمطار التي تعيشها الجزائر يتمنون لو لم تصل إلى البلاد ولو أمكنهم الأمر لدفعوا بها إلى منطقة أخرى”، وهو ما زاد من حدة السخرية ضد تبون على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، عبر الإعلام الجزائري عن استغرابه من ترشيح المنتخب المغربي لجوائز “غلوب سوكر” العالمية للفوز بجائزة أفضل منتخب في العالم سنة 2021، معتبرا أن المنتخب الجزائري أحق بالترشح لهذه الجائزة.

وسيكون المنتخب الوطني المغربي مُرشحا لجائزة أفضل منتخب في العالم لعام 2021 من غلوب سوكر، حيث يعتبر المغرب المنتخب الأفريقي الوحيد المرشح لهاته الجائزة امام منتخبات فرنسا، إيطاليا، الأرجنتين، البرازيل، إنجلترا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021، يوم الـ 27 من شهر دجنبر المقبل فى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.