اقتصاد

المغرب يقرر تأجيل إطلاق الرحلات الجوية المباشرة إلى إسرائيل حتى إشعار آخر

الخطوط الملكية المغربية

قررت شركة الخطوط الملكية المغربية، تأجيل إطلاق أول رحلة جوية تربط الدار البيضاء بتل أبيب حتى إشعار آخر، والتي كانت مرتقبة يوم 12 دجنبر 2021، وذلك بسبب تطور الوضعية الوبائية.

وأوضح بلاغ للخطوط المغربية “لارام”، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن هذا التأجيل يأتي عقب قرار السلطات المغربية تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين نحو المملكة المغربية، وذلك لمدة أسبوعين، بعد الانتشار السريع للمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون”.

وأفاد البلاغ بأن الشركة وضعت عدة إجراءات لفائدة زبنائها من أجل مواكبتهم لتدبير تنقلاتهم، إذ يمكنهم إذا رغبوا في ذلك، تأجيل رحلتهم إلى تاريخ لاحق (إلى غاية 31 يناير 2022) مجانًا ودون تكاليف إضافية، مع إمكانية تطبيق فرق السعر.

كما يمكنهم إلغاء الرحلات مقابل وصل بدين بنفس قيمة التذكرة، صالح لمدة 12 شهرا من تاريخ إصداره، ويستخدم حصريًا على شبكة الشركة، وفق البلاغ ذاته.

ودعت الخطوط الملكية المغربية زبناءها للاستعلام على الشروط والأحكام التجارية الخاصة على الأرقام الهاتفية التالية: المغرب (0800 089000)، وبالرقم الدولي (212522489797).

يُشار إلى أن هذا الخط الجوي الجديد المباشر سيربط الدار البيضاء بتل أبيب، أعلنت “لارام” عن إطلاقه بمعدل ثلاث ترددات في الأسبوع كمرحلة أولى، قبل أن يمر بعد ذلك لخمس ترددات في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.