سناء عكرود أخبار الساعة

بعد إغلاق الحدود.. الفنانة سناء عكرود عالقة بالمغرب بعيدا عن أطفالها

30 نوفمبر 2021 - 13:20

كشفت الفنانة المغربية سناء عكرود، أنها من الأشخاص الذين تضرروا من قرار إغلاق حدوده في وجه جميع المسافرين في اتجاه المملكة المغربية لمدة أسبوعين بسبب ظهور متحور جديد لفيروس كورونا يسمى “أوميكرون”.

وقالت عكرود في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “إن قرار إغلاق المجال الجوي بالمغرب في الدقائق الأخيرة يتسبب في ارتفاع سكر الدم والضغط والحزن”.

وأضافت عكرود، أنها تتواجد حاليا بالمغرب الذي ستضطر للبقاء فيه لمدة أسبوعين، مشيرة إلى أنها لا تحب أن تصف نفسها بـ”العالقة”، إلا أنها اشتاقت لأبنائها المقيمين في كندا.

يشار إلى أن المغرب قرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين إليه، لمدة أسبوعين، ابتداء من أمس الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة وفق ما أفاد بلاغ للجنة بين وزارية لتتبع كوفيد.

وكانت السلطات المغربية قد قررت منع أي مسافر قادم من جنوب إفريقيا من ولوج التراب الوطني، إلى جانب 6 دول محيطة بها، وهي بوتسوانا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وموزمبيق وزيمبابوي، وذلك بعد ظهور متحور جديد لفيروس كورونا يسمى “أوميكرون” قد يكون قادرا على إتلاف جهاز المناعة.

وقررت السلطات في وقت سابق فرض إجراءات جديدة أمام المسافرين الراغبين في دخول التراب الوطني، وذلك تزامنا مع ظهور متحور جديد لفيروس كورونا وُصف بـ”الخطير” ودفع مختلف دول العالم إلى تشديد قيود الإغلاق، في ظل تسجيل أرقام قياسية لإصابات ووفيات “كوفيد 19” على المستوى العالمي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

بوريطة يتباحث في اتصال هاتفي مع نظيره المالي

أخبار الساعة

قطاع التعليم يتعزز بـ6 حافلات جديدة للنقل المدرسي بإقليم الحاجب (فيديو)

أخبار الساعة

موسوعة “غينيس” تعلن وفاة عميد سن البشرية عن عمر يناهز 112 عاماً

تابعنا على