آخر أخبار الرياضة

كأس العرب.. المغرب يواصل استعراض قوته ويضيف الأردن لضحاياه برباعية جديدة

04 ديسمبر 2021 - 13:00

واصل المنتخب الوطني المغربي الرديف، استعراض قوته بمنافسات كأس العرب المقامة بدولة قطر، بعد تحقيقه فوزا كبيرا أمام منتخب النشامة الأردني، صباح اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد بن علي بنتيجة 4 أهداف دون رد.

المباراة التي تدخل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، لم ينتظر خلالها المنتخب المغربي كثيرا ليفتتح التسجيل عن طريق اللاعب يحيى جبران في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف مدافع الأهلي المصري بدر بانون الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي اللاعب محمد الشيبي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما اختتم سفيان رحيمي مهرجان الأهداف للأسد بتسجيله الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المنتخب الوطني الرديف إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما تحتل الأردن المرتبة الثانية بـ3 نقاط بعد فوزها أمام السعودية في المباراة الأولى، في حين تتذيل السعودية وفلسطين الترتيب بصفر نقطة.

ودخل المنتخب الوطني الرديف بكل من أنس الزنيتي، يحيى جبران، وليد الكارتي، وليد أزارو، إسماعيل الحداد، بدر بانون، سفيان البوفتيني، محمد الناهيري، أشرف بنشرقي، عبد الإله الحافيظي،محمد الشيبي.

وقاد المباراة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تييو لقيادة مباراة المغرب، فيما الفنزويلي خوان سوتو كان حكما لتقنية الفيديو “الفار” بمساعدة البرازيلي رافاييل تراسي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي فاز في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف دون رد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم سنة 2021

آخر أخبار الرياضة

سلسلة “اللاهزيمة” المتتالية للجزائر تتوقف عند المباراة الـ35 على يد المصنف 114 عالميا

آخر أخبار الرياضة

حاليلوزيتش يلوّح بإجراء تغييرات على تشكيلة المغرب أمام الغابون ويعتبر اللقاء “ثأرا”

تابعنا على