اقتصاد

هذه هي الدول التي قرر المغرب تنظيم رحلات استثنائية في اتجاهها بعد إغلاق الحدود

04 ديسمبر 2021 - 20:00

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها ستبرمج رحلات استثنائية تخضع لترخيص خاص من المغرب، في اتجاه بعض الدول الأوروبية والأمريكية الإفريقية، ابتداءً من اليوم السبت 4 دجنبر.

ويتعلق الأمر برحلات استثنائية في اتجاه دول إسبانيا وبلجيكا وكندا وإيطاليا، في الفترة ما بين 4 و6 دجنبر الجاري، ورحلات إلى فرنسا في الفترة ما بين 30 نونبر المنصرم و6 دجنبر 2021.

كما تقرر  برمجة رحلات إلى أخرى إلى كل من تركيا وبلجيكا وكندا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا ما بين 6 و 7 دجنبر الجاري، إلى جانب رحلات إلى موريتانيا ما بين 7 و10 دجنبر 2021.

يأتي ذلك بعد تعليق السلطات المغربية لجميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة، ابتداءً من 29 نونبر 2021 على الساعة 23:59، وإلى غاية 13 دجنبر 2021 على الساعة 23:59.

وأوضحت “لارام” أنه بات بإمكان المسافرين إصدار قسيمة سفر غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار، مضيفة أن هذه القسيمة قابلة لاسترداد قيمتها نقدًا عند نهاية صلاحيتها إذا لم يتم استخدامها، وذلك بناءً على طلب المسافر في غضون 3 أشهر بعد انتهاء صلاحيتها.

وأشارت إلى أنه يتعين على المسافر التوجه إلى نقطة البيع الخاصة به لطلب قسيمة السفر، وذلك خلال فترة صلاحية تذكرته، لافتة إلى أنه يسمح بالاسترداد النقدي في نقطة البيع خلال فترة صلاحية التذكرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتصاد

خمس مدن مليونية بالمغرب.. وعدد السكان يرتفع إلى حوالي 36 مليون نسمة

اقتصاد

المغرب يترأس المجلس الإداري للمنتدى الدولي للصناديق السيادية

اقتصاد

هذه حقيقة الانسحاب النهائي لشركة “ريان اير” من المغرب

تابعنا على