أدب وفنون

حيداوي وتاج الدين يتحدثان عن عملهما الجديد ويكشفان حقيقة “علاقة الحب” (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فايز

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، أطلق الفنان مروان حيداوي، خريج برنامج “استوديو دوزيم”، جديده الفني، وهو عبارة عن أغنية شبابية بعنوان “لمعفرة”، تتميز بمشاركة وازنة للممثلة ساندية تاج الدين.

وعن سبب اختيار “ساندية”، قال مروان حيداوي، في حوار حصري مع جريدة “العمق”، إنها “صديقة مقربة منذ سنوات قديمة، ويؤمن بكفاءتها الفنية وقادرة على تجسيد الأدوار باحترافية”.

ومن جانبها، قالت ساندية تاج الدين إن “مروان صديق قبل هجرته إلى أمريكا وبداية مسارها الفني”، موردة أنها “قررت المشاركة معه في هذا العمل لأنها هي الأخرى تؤمن بفنه ومعجبة بصوته”.

وأوضح حيداوي أن “العمل يحكي قصة شاب معجب بإحدى الفتيات ويحاول بكل الطرق خطف قلبها، إلان أنه يكتشف فيما بعد أنها هي الأخرى معجبة بها، لكن تخفي الأمر عنه”.

وبخصوص وجود علاقة حب بينهما، نفى الثنائي مروان وساندية هذا الأمر، معتبرين أن “كل ما يروج في المنصات الاجتماعية حول علاقتهما مجرد إشاعة”، ومؤكدين أن “ما يجمعهما هو الصداقة والعمل”.

وحول عودة قوية إلى الساحة الفنية، أكد حيداوي أن “سيحاول عدم الغياب مرة أخرى وتقديم أعمال فنية تليق بجمهوره”، لافتا إلى أنه “لا يستبعد فكرة الاستقرار في المغرب بعد سنوات من الهجرة في أمريكا”.

وعن جديدها الفني، كشفت ساندية أنها “انتهت من تصوير فيلم قصير بعنوان “مول التيلفون” لمخرجه حمزة عاطيفي، إلى جانب فيلم كوميدي درامي “تزوج ما قالها ليا” وآخر فيلم درامي بعنوان “جروح”، سيعرضان على “إم بي سي 5”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.