آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

كأس العرب.. تونس والإمارات تعبران لربع النهائي وموريتانيا تصدم سوريا

أجريت عصر اليوم الإثنين، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية من نهائيات كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

وتأهل المنتخب التونسي للدور الربع النهائي بعد تغلبه على المنتخب الإماراتي، ليتأهل المنتخبان لدور الثمانية، فيما أقصي المنتخب السوري بعد هزيمته أمام المنتخب الموريتاني بهدفين لهدف واحد.

وافتتح المنتخب التونسي حصة التهديف في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول عن طريق هداف البطولة، سبف الدين الجزيري، بعد مجهود فردي رائع من القائد، يوسف المساكني.

واعتمد المنتخب التونسي على كل من، عز حسن، ومحمد دراجر، وبلال عيفة، وياسين مرياح، أمين بن حميدة، حنبعل المجبري، وفرجاني ساسي، وغليان الشعلالي، ونعيم السليتي، يوسف المساكني، وسيف الدين الجزيري.

في المباراة الثانية، ضيع المنتخب السوري فرص حقيقية للتهديف كادت تؤهله إلى الدور المقبل عوض الإمارات، إلا أن هدفا قاتلا للمنتخب الموريتاني في الوقت بدل الضائع، أنهى أحلام النسور السورية.

وبهذه النتائج، ضمن المنتخب التونسي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط متبوعا بالمنتخب الإماراتي في الصف الثاني بالرصيد ذاته، مع تفوق “نسور قرطاج” بفارق الأهداف، فيما أنهى المنتخبان السوري والموريتاني دور المجموعات بثلاث نقاط.

وسيصطدم المنتخب التونسي في دور ربع النهائي بصاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى الذي سيحدد مساء اليوم، بينما يواجه المنتخب الإماراتي، صاحب الأرض والجمهور، المنتخب القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *