آخر أخبار الرياضة

كأس العرب.. اللعب النظيف يبوئ مصر الصدارة وصدام مغربي جزائري في ربع النهائي

07 ديسمبر 2021 - 22:01

حسم اللعب النظيف صدارة المجموعة الرابعة لصالح المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

الهدف الأول للمنتخب الجزائري وقعه محمد توجاي في الدقيقة 17 من تسديدة مباغثة بعد ركلة حرة نفذها ياسين ابراهيمي، قبل أن يعدل المنتخب المصري النتيجة عن طريق عمرو سولية من ركلة جزاء في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخبان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط لكل منهما، قبل أن تحسم عدد الإنذارات في صدارة المنتخب المصري للمجموعة الرابعة.

وبذلك، يواجه المنتخب المغربي في الدور الربع النهائي السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء نظيره الجزائري ، على أن يواجه المنتخب المصري نظيره الأردني.

وتدور الشكوك حول غياب لاعبين أساسيين عن المنتخب المصري في دور الربع النهائي، ويتعلق الأمر بكل أحمد حجازي وأيمن أشرف الذين أصيبا خلال اللقاء، فيما تأكد رسميا غياب أكرم توفيق بعدما تلقى إنذاره الثاني في البطولة.

وكان المنتخب المغربي حسم صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بعد فوزه أمام كل من فلسطين، الأردن، والسعودية محققا نقطته التاسعة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

حاليلوزيتش يعلق على مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم

آخر أخبار الرياضة

قرعة الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر تضع المغرب في مواجهة الكونغو الديمقراطية

آخر أخبار الرياضة

عودة مايي وغياب فجر .. أسود الأطلس يجرون حصتين تدريبيتين استعدادا لملاوي

تابعنا على