مجتمع

إصابة 7 أشخاص بينهم 4 تلاميذ في اعتداء بالسلاح الأبيض أمام مدرسة قروية بسطات

تعرض 7 أشخاص، من بينهم 4 تلاميذ، لاعتداء بالسلاح الأبيض، صباح اليوم الأربعاء، بالقرب من مؤسسة تعليمية ابتدائية بجماعة الحوازة بإقليم سطات، نقلوا على إثرها للمستشفى الإقليمي بسطات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأفادت السلطات المحلية بإقليم سطات، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بأولاد سعيد بسطات تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض أشخاص للإيذاء الجسدي باستعمال السلاح الأبيض.

المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في جرائم تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض واستهلاك المخدرات، عرض أربعة تلاميذ قاصرين وثلاثة أشخاص راشدين لجروح بواسطة سلاح أبيض، بالقرب من مؤسسة تعليمية ابتدائية بجماعة الحوازة.

وقالت السلطات إن المصابين نقلوا إلى المستشفى الإقليمي بسطات لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث غادر خمسة منهم المستشفى بعد أن تبين أن إصاباتهم طفيفة وأن وضعيتهم الصحية مستقرة، في حين لا يزال تلميذان تحت الملاحظة الطبية.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل عناصر الدرك الملكي عن توقيف المعني بالأمر وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد خلفيات ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *