مجتمع

سرقة 17 سيارة فاخرة من وكالات الكراء بطنجة بعد إخفاء أجهزة التعقب “GPS” (فيديو)

يعيش أصحاب عدة وكالات للسيارات بطنجة، حالة استنفار غير مسبوق، بعد أن اكتشفوا تعرضهم لسرقة ممنهجة لسيارات فاخرة خلال اليومين الماضيين، رجحوا أن تقف وراءها عصابة تقوم بانتزاع أجهزة التعقب “GPS” بعد كراء السيارات، قبل أن تقوم بسرقتها.

وأوضح أصحاب وكالات السيارات أن الأمر يتعلق بسرقة 17 سيارة فاخرة إلى حد الآن، مشيرين إلى أنهم يواصلون البحث في مختلف أحياء المدينة من أجل العثور على السيارات المسروقة.

وكشف المتضررون في تصريحات لجريدة “العمق”، أنهم تمكنوا إلى حد الآن من العثور على سيارة من نوع “رانج جروفر” بحي النصر، وسيارة أخرى من نوع “aoudi a3″، بحي المجد، في الساعات المتأخرة من أمس الخميس، ليتم استدعاء عناصر الأمن.

في ذات السياق، قال جمال زيون، عضو المكتب النقابي للاتحاد المغربي للشغل بطنجة، إن المتضررين تمكنوا من تعقب سيارات تم انتزاع أجهزة “GPS” منها فور اكترائها، وذلك من طرف شخص، تم توقيفه أمس الخميس، بعد أن اكترى 17 سيارة فاخرة.

ودعا زيون مصالح الأمن إلى التدخل من أجل  وضع حد لهذه السرقة، والشروع في أخذ البصمات من السيارات التي عثر عليها والتحقيق مع المشتبه فيه لكي يفصح عن مكان السيارات المختفية لحد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *