مجتمع

خاص.. هذه تفاصيل الوضع الصحي للزفزافي بعد نقله لمستشفى خارج سجن طنجة

كشفت مصادر خاصة لجريدة “العمق”، أن ناصر الزفزافي كان قد قدم إلى مستشفى محمد السادس ليلة أمس الخميس، من أجل إجراء تحاليل طبية، مشددة على أن حالته طبيعية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الزفزافي أجرى كشوفات حول تتبع حالته بالمنظار، بعد أن أجرى عملية قبل ثلاث أشهر من أجل استئصال ورم المثانة البولية والتي تتطلب تتبع حالته من طرف الأطباء بالمستشفى.

ونفى المصدر، ما تم تداوله حول دخوله في حالة حرجة، مؤكدا أن حالته جد مستقرة، حيث تمت إعادته اليوم إلى سجن “طنجة 2”.

وكان أحمد الزفزافي، قد أوضح، أمس الجمعة، أن  ابنه ناصر تم الاحتفاظ به في مستشفى محمد السادس بمدينة طنجة لمشاكل صحية كان يشكو منها منذ مدة، دون أن يذكر أي تفاصيل أخرى بخصوص الحالة الصحية لابنه.

وسبق أن نُقل الزفزافي الابن إلى المستشفى بمدينة طنجة في أكثر من مناسبة، حيث أوضح أحمد الزفزافي، خلال شهر ماي الماضي، بأنه تم نقل ناصر إلى المستشفى وأجرى فحوصات طبية بهدف تشخيص أسباب التنمل الذي يشعر به على مستوى جسده.

وأضاف والد الزفزافي، عبر صفحته الخاصة، على “فيسبوك” أن ابنه أعطيت له بعض الأدوية قصد استعمالها مؤقتا.

وأوضح أن ابنه خضع في المستشفى لفحوصات قصد الكشف عن أسباب معاناته مع الحساسية المفرطة، مشيرا إلى أن الأطباء طلبوا منه استعمال 3 أدوية.

وأضاف المصدر ذاته بالقول: “هذه القصة يجب أن تروى ليس إلا، ليطرح السؤال التالي: ما السبب في كل ما يعانيه ناصر الزفزافي، وأعتقد أن الجواب على السؤال يستحضر جرأة الجواب”، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *