آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

كأس العرب.. قطر تهزم مصر في مباراة الترتيب والأنظار تتجه للنهائي “المغاربي”

تمكن من المنتخب القطري من الظفر بالمركز الثالث في منافسات كأس العرب التي تختتم فعالياتها، مساء اليوم السبت، وذلك بعد فوزه على المنتخب المصري في مباراة الترتيب بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت القانوني للمباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

المباراة التي أجربت على أرضية ملعب “974” بالدوحة بحضور أمير قطر الشيخ تميم، ابتسم خلالها الحظ للمنتخب العنابي الذي فاز في الركلات الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة، بعدما ضيع المنتخب المصري ركلتين مقابل ركلة واحدة ضيعها المنتخب القطري.

وتتجه الأنظار مساء اليوم، إلى ملعب “البيت” الذي سيحتضن المباراة النهائية بين المنتخبين التونسي والجزائري في “ديربي مغاربي”، حيث تمكن نسور قرطاج من بلوغ النهائي على حساب المنتخب المصري بهدف قاتل في آخر أنفاس المباراة، وهي نفس الطريقة التي تأهلت بها الجزائر على حساب قطر.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي ودع البطولة من دور الربع، عقب خسارته بركلات الجزاء أمام نظيره الجزائري، بعد انتهاء الشوطين الأساسيين والإضافيين بنتيجة التعادل هدفين في كل مرمى، وهي الهزيمة التي صدمت الجماهير المغربية بعدما كانت ترشح الأسود للظفر باللقب الذي فازوا به في النسخة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *