آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجزائر تحسم “الديربي المغاربي” في مباراة مثيرة أمام تونس وتتوج بكأس العرب

توج المنتخب الجزائري بلقب كأس العرب بعد فوز مثير أمام المنتخب التونسي بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي امتدت إلى الأشواط الإضافية، على أرضية ملعب البيت الذي سيشهد افتتاح منافسات كأس العالم السنة القادمة.

وسجل للمنتخب الجزائري اللاعب امير سعيود في الدقيقة 99 من الشوط الإضافي الأول، فيما أضاف اللاعب ياسين الهدف الثاني اللاعب ياسين إبراهيمي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهى وقتها الطبيعي بالتعادل دون أهداف.

المنتخب التونسي دخل المباراة بكل من معز حسن في حراسة المرمى، محمد دراجر، بلال العيفة، منتصر الطالبي، أمين بن حميدة، جيلان الشعلالي، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، يوسف المساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري.

فيما دخل المنتخب الجزائري بكل من رايس مبولحي في حراسة المرمى، إلياس شتي، حسين بن عيادة، عبدالقادر بدران، جمال بلعمري، سفيان بن دبكة، حسام الدين مريزيق، ياسين براهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني، بغداد بونجاح.

وقاد المباراة الحكم الألماني دانييل سيبرت البالغ من العمر 37 سنة والحاصل على الشارة الدولية في سنة 2015، وقاد 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يشار إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو أكد في تصريح له، اليوم السبت، أن بطولة كأس العرب ستستمر بتنظيم نسخ قادمة تحت تنظيم الإتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد النجاح الذي حققته البطولة في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *