آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

تصريح حاليلوزيتش حول “خلو الكرة المغربية من إنجازات” يشعل مواقع التواصل

أشعل تصريح مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، بشأن عدم توفر المغرب عل إنجازات في كرة القدم المغربية، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت تدوينات متباينة حول هذا التصريح.

وقال وحيد حاليلوزيتش في ندوة صحافية نظمت أمس الخميس بمركز محمد السادس لكرة القدم: “اعترضتنا مجموعة من الإكراهات، لكن الأهم أننا حققنا نتائج مميزة، والمغرب يبقى مرشحا للتويج بكأس أمم إفريقيا، قبل المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم.

وتابع الناخب الوطني بالقول: “تواصلت مع عناصر المنتخب الوطني في آخر تربص، الجميع متفائل ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية، وهذا ضمن الأهداف التي أشتغل من أجل تحقيقها إلى جانب التأهل لكأس العالم”.

وعن المنتخبات المشاركة في “الكان”، قال وحيد حاليلوزيتش إن هناك 10 منتخبات لديه إمكانيات محترمة للذهاب بعيدا في منافسات أمم إفريقيا لكرة القدم، خصوصا تلك التي تتوفر على لاعبين عالميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محماد
    منذ سنتين

    لماذا ما نزال نرفض الاعتراف بالحقيقة؟ وهل قال هاليلوزيتش إلا الحقيقة؟ نعم ليس لكرة القدم المغربية إنجازات حقيقية. فكل ما نعتبره إنجازات =؛ من مثل بلوغنا الدور الثاني في 86 والفوز بكأس إفريقيا في 76 وغيرها؛ لا يمكن اعتبارها إنجازات بالمقارنة مع ما توفر للمغرب من مواهب قل نظيرها في إفريقيا؛ بل وفي العالم. ولكن ما ذا حققنا بهذه المواهب غير الأسف على أجيال لم تتوج بشئ؟