الكرة المغربية

هذه هي الفرق التي ستواجه الوداد والفتح وطنجة وفاس إفريقيا

يواجه اتحاد الفتح الرياضي حامل لقب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، نظيره اف سي جوهانسن من السيراليون، برسم الدور التمهيدي لمنافسات كأس عصبة الأبطال الافريقية، التي ستعرف أيضا مشاركة الوداد البيضاوي الذي بلغ المربع الذهبي للمسابقة في نسختها الأخيرة.

وحسب نتائج القرعة التي نشرها الموقع الالكتروني للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، سيرحل الفتح الرباطي لمواجهة نظيره السيراليوني في مباراة الذهاب المرتقبة في 10 أو 12 فبراير المقبل، قبل أن يستقبله في مباراة الإياب في 17 أو 19 فبراير.

وفي حالة تأهل الفتح الرباطي سيواجه الفائز من مباراة آل ستارز الغاني وأهلي طرابلس الليبي.

من جانبه يواجه فريق الوداد البيضاوي الذي أعفي من هذا الدور، الفائز من مباراة إف سي مونانا الغابوني وفيتال كلوب من البوروندي.

وحسب برنامج المنافسة يستقبل فريق الوداد البيضاوي منافسه بميدانه في مباراة الذهاب المرتقبة في 10 أو 12 مارس، فيما سيرحل لاجراء لقاء الإياب في 17 أو 19 مارس.

وأوقعت قرعة الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم التي سحبت اليوم الأربعاء، فريق اتحاد طنجة صاحب المركز الثالث في منافسات البطولة الاحترافية الموسم المنصرم، في مواجهة نادي الجمارك من النيجر، فيما يلتقي المغرب الفاسي حامل لقب كأس العرش مع فريق نهضة برازافيل الكونغولي.

وحسب برنامج المنافسات الذي أورده الموقع الالكتروني للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، سيرحل فريق اتحاد طنجة لمواجهة منافسه من النيجر في المباراة المرتقبة يوم 10 أو 12 فبراير، على أن يستقبله في لقاء الإياب في 17 أو 19 فبراير.

وفي حالة تمكن فريق عاصمة البوغاز من تخطي هذا الدور سيواجه فريق آس كالوم الغيني في مارس المقبل.

من جهته يخوض فريق المغرب الفاسي مباراة الذهاب بميدانه، على أن يرحل لمواجهة نظيره الكونغولي في مباراة الإياب، وفي حال بلوغه الدور المقبل سيلتقي الفائز من مباراة سونابيل البركينابي وغاغوا الايفواري.