أخبار الساعة

مؤسسة “الحاجة زازية” توقع شراكة تروم خدمة الرياضة والإنسان ببنسليمان

تعتزم مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية في “إطار عملها الإنساني وانشغالها بتوسيع نطاق الأعمال الخيرية والاجتماعية والتضامنية،تنظيم حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية اتحاد بنسليمان لكرة السلة تحت شعار: “شركاء في خدمة الرياضة وبناء الإنسان بمدينة بنسليمان”، يوم الجمعة 31 دجنبر 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمدينة بنسليمان.

وتأتي هذه الشراكة، من طرف مؤسسة الحاجة زازية، “إسهاما منها في النهوض وتنمية وتطوير جميع المبادرات الاجتماعية الهادفة إلى رعاية الأسرة والطفولة والشباب وفي إطار برنامجها للتعاون مع هيئات ومؤسسات وطنية ودولية مع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات المقاولة الوطنية الرائدة في تدبير قطاع النفايات بالمملكة”.

وتجدر الإشارة إلى “أن مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية التي يرأسها  عزيز البدراوي، هي جمعية وطنية تعنى بالإعمال الخيرية والاجتماعية مقرها بإقليم بنسليمان”.

ولمجالات انشغالها الواسعة، توزع مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية مهام مكتبها التنفيذي وجميع أعضائها في خمس لجان دائمة: لجنة الشؤون الإدارية، لجنة الشؤون المالية، لجنة التواصل، لجنة الشؤون الاجتماعية والتضامن، لجنة التنشيط الثقافي والرياضي. وتتوفر المؤسسة على هيئة استشارية تتكون من شخصيات وازنة في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية تستعين بهم على تحقيق أهدافها الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *