العمق الرياضي

لقجع يكشف مستجدات ملف الزلزولي وعدم التحاق بدر بانون بمعسكر الأسود

كشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مستجدات المنتخب الوطني المغربي الذي يخوض معسكره بمركز محمد السادس لكرة القدم استعدادا لمنافسات أمم إفريقيا بالكاميرون.

وقال فوزي لقجع في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، “تحدثت مع رئيس فريق برشلونة، خوان لابورتا، والمدرب تشافي هيرنانديز من أجل التحاق عبد الصمد الزلزولي بالمنتخب الوطني للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، لكنه هو من رفض”.

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الزلزولي أمس الخميس وأخبره بأنه سيلتحق بالمنتخب الوطني في مارس، مضيفا بالقول: “قلت له بأنني لا أضمن له ذلك، لحاجة المنتخب له في أمم إفريقيا”.

وعن أشرف حكيمي قال فوزي لقجع، إن “نادي باريس سان جيرمان منح اللاعب عطلة حتى فاتح يناير لكن اللاعب فضل الالتحاق بالمنتخب الوطني على الاستفادة من العطلة”.

وأضاف رئيس الجامعة، أن “عدم التحاق بدر بانون بمعسكر المنتخب الوطني هو إصابته بفيروس كورونا، وسيلتحق بمعسكر المنتخب من دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

يشار إلى أنه سيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *