مجتمع

هذه حقيقة نبش قبر بالقنيطرة بعد “سماع أصوات” صادرة من داخله (فيديو)

عرفت، اليوم الجمعة، مقبرة “الرضوان” بالقنيطرة فوضى وتجمهر العشرات من الأشخاص قرب أحد القبور، بعدما زعم أحد الأشخاص أنه سمع صوتا صادرا عن الميت المدفون داخل القبر، فيما أكد شهود عيان لـ”العمق” سماع أصوات من داخل القبر.

وقال مصدر من عين المكان لجريدة “العمق”، إن شخصا بمقبرة “الرضوان” أخبر عائلة أحد المتوفين التي كانت في زيارة لقبره بأنه سمع أصواتا صادرة من داخل القبر.

خبر “الأصوات الصادرة من القبر” انتشر بسرعة وسط المقبرة ووسط الحي المجاور لها، ما تسبب في تجمهر العشرات من الأشخاص أمام القبر، قبل أن تحل بعين المكان عناصر الشرطة.

وأفاد المصدر ذاته أن ممثلي السلطات الأمنية بعد الاقتراب من القبر لم يسمعوا أي أصوات صادرة منه، فخيروا الأسرة بين سلك المسطرة القانونية في اتجاه نبش القبر من عدمه، فاختارت توقيع محضر بعدم النبش، خصوصا أن الفقيد دفن قبل أسبوع، بعد وفاته عن سن يناهز 70 عاما.

واستدرك المصدر بأن شخصا شرع في نبش القبر على الرغم من عدم وجود قرار قضائي بذلك، لاحقته عناصر الأمن بعدما هرب متواريا في إحدى الغابات القريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ولد علي
    منذ سنتين

    معجزة من الله سبحان الله هذا ممكن وغير مستبعد كان على أولائك الذين سمعوا صوتا يأتي من داخل القبر ان يسرعوبالحفر لأنقاذه قبل ان يخنق ويموت مجددا لأن القبر مغلوق والتنفس مستحيل الا للوقت قصيرة جدا

  • عادل
    منذ سنتين

    لا يحدث هذا ألى في بلاد الجهل والمتخلفون